موديلات أحذية عروس Flat لإطلالة أنيقة ومرحة

  • لستِ بحاجة إلى انتعال حذاء بكعب عالٍ High Heels في يوم زفافكِ، إنّه يوم طويل وحافل بالرقص والحركة، فلماذا تفسدينه بحذاء يعيق حركتكِ؟ حذاء الـ Flat لعروس تودّ أن تطير في هذا اليوم، ليس فقط تريد أن ترقص وتتحرّك براحة وحريّة. موديلات متنوّعة تناسب هذه العروس الجريئة، سواء كلاسيكيّة أو عصريّة، سادة أو مرصّعة، تجمعها الأناقة.

    أحذية Badgley Mischka
    تهتم دار Badgley Mischka بتقديم موديلات أحذية فخمة للعروس حتى وإنْ كانت مسطّحة، مرصّعة من الأمام أو على سوار الكاحل، لتمنح العروس إطلالة ناعمة وراقية.

    اقرئي أيضًا : أحذية عروس بتوقيع Tabitha Simmons

    أحذية Jimmy Choo
    تتميّز أحذية الـ Flat من Jimmy Choo ببساطة تصاميمها وبفخامتها في آن، كالصنادل المفتوحة من الأمام والأحذية الجلد المرصّعة بحبّات اللّؤلؤ.

    أحذية Manolo Blahnik
    على الرغم من أن تصاميمها بسيطة وتقليديّة، إلّا أنّها في غاية الأناقة، بفضل الأكسسوار الأماميّ البرّاق الذي تتزيّن به، ألوانها مميّزة، أحدها باللّون الأزرق لإطلالة عروس حيويّة ولافتة.

     

    موديلات احذية عروس

    اقرئي أيضًا : موديلات أحذية عروس الشتاء

    كذلك قدّمت بعض الماركات الأخرى أحذية مسطّحة للعروس، مثل Chloé، Emmy London و Jenny Packham، أمّا للعروس التي لا تحبّذ انتعال أحذية Flat في هذا اليوم، هناك أحذية بكعب قصير للغاية وإنّما مريح كالمسطّح، يعرف بالـ Kitten Heels ابتكرت منه دارا Rochas و Balenciaga تصاميم تناسب العروس.

    أضف تعليقا