شنط يد موضة ربيع وصيف 2019 لكشخة العيد

  • إن كنت واحدة ممن ينسقن كامل الطلة وفقًا لموديل ولون شنطة اليد فهذا المقال سيعجبك، فمن خلال 14 صورة نعرفك عن كثب عن أحدث موديلات الحقائب التي زينت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 لتختاري منها ما يكمل أناقتك في كشخة العيد.

     

    أجمل شنط اليد من عروض ربيع وصيف 2019

    - برزت هذا الموسم صيحة شنط الكلاتش العريضة مستطيلة الشكل والتي أتت بأحجام عملية ستمكنك من حمل الكثير من أغراضك، نسقي الحقيبة الصفراء من توقيع درايس فان نوتن Dries Van Noten مع عباءة بيضاء وتوب أبيض وبنطال جينز على أن يكون الحذاء من نفس لون الحقيبة، ولائمي حقيبة بلومارين Blumarine المزدانة بالكريستالات الملونة مع قميص دنيم وبنطال جينز بلون مطابق.

     

    شنط يد

    Dries Van Noten

     

    - لاحظنا الحضور الكبير لحقائب الكتف البيضاء لاسيما في عروض موسكينو Moschino وميوميو Miu Miu وتوري بورش Tory Burch، نسقيها خلال النهار مع العبايات والفساتين الباستيلية ذات القصات الناعمة لإطلالة رقيقة وراقية.

    - نسقي حقيبة الخصر Belt bag من بربري Burberry مع بليزر من نفس اللون وبنطال أبيض واسع، هذا اللوك يناسب المحجبات ويساعد في إخفاء بروز البطن.

     

    شنط يد

    Burberry

     

    - اذا كنتِ تتطلعين إلى اكسسوار فخم يتمم أناقتك بالعبايات السوداء والملونة، أستعيني بشنط الـ Tote متوسطة الحجم من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano وكيت سبيد Kate Spade شرط إنتعال حذاء أو صندال بلون متناغم.

    أضف تعليقا