فساتين جورج حبيقة في مهرجان كان.. نجمات باطلالات ملكية

مهرجان كان السينمائي بنسخته الثانية والسبعون قد أسدل الستار على لوكات آسرة ومميزة رصدناها على أهم نجمات الصف الأول من حول العالم. رأينا كل الستايلات والقصات ومختلف الأنماط والتدرجات اللونية اللافتة هذا العام، وقد تمكنت الشهيرات من أن توفر لنا بلوكاتهن مصادر وحي لا تعد لإطلالاتنا في المناسبات الهامة . اما ما استوقفنا وانطبع في ذاكرتنا الى الأبد هذا العام، فقد كانت فساتين جورج حبيقة للنجمات التي كانت ذات الطابع الملوكي التي رأيناها على مدار أيام المهرجان والتي حملت توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة.

فساتين جورج حبيقة

 

فساتين جورج حبيقة في مهرجان كان

فمن منا قد تنسى فستان برينكا شوبرا الأبيض الملائكي ذو الطبقات الذي جعلها تبدو كعروس فاخرة في فرحها، أو لوك المخرجة اللبنانية نادين لبكي ذو الياقة العالية والمفتوح عند الصدر مع أكمام وترصيعات لامعة تكسو قسمه العلو؟ كذلك، من الفساتين التي أسرتنا منذ لحظة رؤيتها كان فستان Madison Beer الأسود ذو الكشاكش والحجم الكبير والذي جعلها محط الأنظار على السجادة الحمراء، الى جانب فستان CAMILA COELHO ذو القطار الطويل الذي منحها الكثير من الإبهار الفاخر.

فساتين جورج حبيقة

ولم تكن نادين لبكي العربية الوحيدة التي اختارت تصاميم حبيقة في مهرجان كان السينمائي، فقد لمعت الإعلامية اللبنانية ديما صادق بفستان فضي براق من ابتكاره، كما خطفت أنفاسنا المؤثرة على فرحات بفستا ذو نقوش لافتة وأكمام منسدلة.

فساتين جورج حبيقة


في معرض الصور، جمعنا لك اطلالات النجمات بإبداعات جورج حبيقة، أخبرينا، من منهن بدت الأكثر أناقة بفستانها؟

فساتين جورج حبيقة

 

أضف تعليقا