ملابس محجبات لكشخة العيد استوحيها من إنستقرام الفاشينيستا

تحتاج اطلالات العيد إلى أزياء مريحة وأنيقة تتميز بالألوان والطبعات المرحة، لذا جمعنا لكِ صور لأحدث لوكات الفاشينيستا المحجبات من إنستقرام لعلها تلهمك بتنسيقات مبتكرة لكشخة العيد.

 

ملابس محجبات للعيد وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا

- اختاري قميص طويل بلون صارخ كالبرتقالي ونسقيه مع بنطال جينز واسع الأرجل Wide leg pants، وأعتمري طرحة بيضاء وتممي اللوك بإنتعال حذاء أبيض مدبب Pointy Shoes.

 

ملابس محجبات

 

- لإطلالة يمكنك التنقل بها من تجمع عائلي بالنهار إلى طلعة مسائية مع الأصدقاء، نسقي بلوزة بيضاء من الدانتيل مع تنورة شيفون بيج، وأكملي أناقتك بحقيبة كتف وحذاء بكعب عريض Chunky heels باللون البرغندي.

- على غرار دلال الدوب اعتمدي بلوزة دانتيل مزينة بأطراف مزينة بكسرات البليسيه مع بنطال أبيض بقصة كلاسيكية، وأستعيني بحقيبة صغيرة باللون البيج وحذاء وردي مبودر لإكمال أناقتك.

- لا تزال صيحة الجاكيتات البليزر في طليعة إتجاهات هذا الموسم، جربي تنسيق موديل مطبع بنقشة الترتان الرائجة مع توب وردي وبنطال جينز عالي الخصر لتزيدي من طولك.

- لتضمني إطلالة محتشمة وساترة، وجهي خيارك نحو الفساتين الفضفاضة خاصة تلك المصممة بأكمام منفوخة أو نسقي تونيك طويل يصل إلى منتصف الساق مع بنطال بيج على أن يكون الحذاء من نفس اللون.

- اعتمدي فيست طويل بلون باستيلي كالأزرق الفاتح مع قميص أبيض والجينز، وأنفحي إطلالتك بلمسة حيوية بإعتمار طرحة باللون الأصفر الخردلي، وأنتعلي صندال ذهبي بكعب عالي.

 

ملابس محجبات

 

- ليس هناك أجمل من كيمونو باللون الأخضر النعناع، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال أبيض فضفاض لإطلالة محتشمة ومريحة في نهار العيد، وأحرصي على تنسيقه مع اكسسوارات ذهبية لتضفي على اللوك لمسة فخامة تتفردين بها.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات