بدلات رسمية موضة ربيع وصيف 2019 بحسب شكل الجسم

  • باتت البدلات الرسمية قطع أساسية في خزانة كل امرأة تعتني بأناقتها، فالقطعة التي كانت تقتصر على إطلالات المكتب أصبحت رفيقتنا في طلعات الصباح بل ويمكننا إعتمادها مع أزياء واكسسوارات كاجوال.

    - أحتلت البدلات الرسمية المؤلفة من جاكيتات واسعة Oversized مكانًا بارزًا على خشبات العرض، فأطلت بها عارضات Each x Other، ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وسونيا ريكيل Sonia Rykiel، تجنبي هذا الستايل فقط في حال كنتِ قصيرة القامة حتى لا تزيد من مشكلتك.

    - رصدنا لدى إيلي صعب Elie Saab ونينا ريتشي Nina Ricci سطوع نجم البدلات المخططة بالطول والتي يمكن أن تساعدك في إطالة شكل قامتك القصيرة شرط إعتمادها مع حقائب الكتف القصيرة والأحذية المدببة Pointy shoes.

     


     

    Nina Ricci

     

    - أعادت بعض الماركات مثل ماكس مارا Max Mara وأليس + أوليفيا Alice + Olivia صيحة البدلات ذات السترات القصيرة إلى الواجهة، تفادي هذه الموضة إذا كنتِ تملكين قوام كمثري الشكل لأنها ستظهر الجزء السفلي الممتلئ من قامتك.

    - اعتمدي البدلات المصممة بجاكيتات واسعة مقفلة من الأمام بحزام من نفس اللون بستايل الـ Wrap كما في تصميم سونيا ريكيل Sonia Rykiel لتخفي بروز البطن.

    - برزت هذا الموسم صيحة البدلات المطبعة بالكامل مثل التصميم المورد من مجموعة ريبيكا تايلور Rebecca Taylor ونرشحه لنحيلات القوام.

    أضف تعليقا