مجوهرات بوشرون تزين النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

بمناسبة مهرجان كانّ للأفلام السينمائية في دورته الثانية والسبعين، يسرّ دار مجوهرات بوشرون أن تكشف عن تعاونها مع واحدة من الشخصيات الشهيرة التي تنضمّ إلى فريقها العالمي. كاميلا كويلو هي من المؤثرين العالميين في مجال الموضة والأناقة، والتجميل، والسفر. وبصفتها واحدة من أشهر الشخصيات على المنصّات الرقمية، تنضمّ كاميلا كويلو إلى دار مجوهرات بوشرون إلى جانب الممثلة الصينية زو دونغيو. مع الإشارة إلى أن كاميلا كويلو هي امرأة عصرية بكلّ المقاييس، وبحسب قيم دار بوشرون، فهي تعرف كيف تغامر وكيف تشارك الآخرين كلّ ما هي شغوفة به. 

بمناسبة العرض الأول لفيلم Portrait de la jeune fille en feu ، اختارت كلّ من كاميلا كيولو، والممثلة الفرنسية ليلى بختي، والممثلة وعارضة الأزياء الهندية أشواريا راي، وراقصة الباليه الفرنسية أوريلي دوبون، وعارضة الأزياء البولندية آنيا روبيك، والممثلة الإيطالية فاليريا غولينو، تصاميم متنوّعة من دار المجوهرات بوشرون.  

ارتدت كاميلا كويلو حصرياً سوار "آكانتوس ليفز" Acanthus Leaves من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه) من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Paris, as seen from Number 26، بالإضافة إلى خاتم "بلوم دو بون" Plume de Paon من الذهب الأبيض المرصّع بالمورغانيت بقطع الوسادة بوزن 19,42 قيراطاً، والماس المنثور (بافيه)، وأقراط "غليسين" Glycine من الذهب الأبيض والماس المنثور (بافيه) مرصّعين بحجري مورغانيت ورديّ بوزن 20 قيراطاً. 

ليلى بختي ارتدت حصرياً أقراط الأذنين "أرمواري" Armoiries من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Paris, as seen from Number 26 من الذهب الأصفر المرصّع بالماس المنثور (بافيه)، وخاتمين من مجموعة "كاتر راديان" Quatre Radiant من الذهب الاصفر المرصّع بالماس المنثور (بافيه).

أشواريا راي اختارت خاتم "مايسي ذا كاميليون" Masy the Chameleon من الذهب الأصفر، مرصّع بحجارة تورمالين بارايبا، والسافير، والتسافوريت.

 

أوريلي دوبون ارتدت أقراط "بلوم دو بون" Plume de Paon من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه) والمورغانيت، نسّقتها مع خاتم مزدوج الأصابع "ليار دو باريس"  Lierre de Paris من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه).

آنيا روبيك ارتدت أقراط "بومبون" Pompon المتدلّية وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والماس وأم اللؤلؤ، مع سوار عريض "كاتر راديان" Quatre Radiant من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه). كما ارتدت سوار "لوميير دو ناكر" Lumière de Nacre وسوار "بومبون" Pompon من مجموعة المجوهرات الراقية "إيفير أمبريال" Hiver Impérial كلاهما من الذهب الأبيض المرصّع بأم اللؤلؤ، والماس المنثور (بافيه).

أمّا فاليريا غولينو، فقد اختارت أن ترتدي سوار "فاندوم أرجانتيك" Vendôme Argentique من مجموعة المجوهرات الراقية "26 فاندوم" 26 Vendôme، وهو من الذهب الأبيض المرصّع بالأونيكس، وأم اللؤلؤ، والماس المنثور (بافيه)، مع خاتم "دامييه كابوشون" Damier Cabochon من المجموعة نفسها، من الذهب الأبيض المرصّع بالأونيكس، والماس المنثور (بافيه). ونسّقت هاتين القطعتين مع خاتم "بيير غرافيك"  Pierre Graphiqueمن الذهب الأبيض المرصّع بالأونيكس والماس من القطع المستدير، وخواتم من مجموعة "كاتر بلاك إديشن" Quatre Black Edition من الذهب الأبيض والماس المنثور (بافيه).

اقرئي أيضاً: 

موديلات اساور ذهب مرصعة بالألماس لعروس 2019

مجوهرات راقية على شكل قلادات ضخمة لكشخة العباية

مجموعة Capture in Motion تصاميم دوّارة مرصّعة بالأحجار الكريمة

أضف تعليقا