فساتين النجمات في مهرجان كان بتوقيع مصممين عرب

يعد مهرجان كان من أكثر الأحداث التي ننتظرها بشغف كل عام، ليس على المستوى الفني فحسب، بل لنشاهد فساتين النجمات وأحدث صيحات الموضة في تنافس كبير على السجادة الحمراء.

ويبدو أن المنافسة حُسِمت هذا العام لصالح المصممين العرب، حيث طغت التصاميم العربية على إطلالات النجمات في كان 2019.

 

 

 

نجمات بتصاميم سعودية

ألبس المصمم السعودي محمد آشي أكثر من نجمة، وعلى رأسهن النجمة الهندية ايشواريا راي، والتي ننتظر إطلالاتها بشغف كل عام، حيث ارتدت فستان أبيض فخم مغطى بالريش، لتبدو وكأنها عروس في يوم الزفاف.

أيضاً ارتدت النجمة Madison Headrick فستان وردي منفوش بقصّة High Low وبكم واحد مع حزام الفيونكة حول الخصر من توقيع المصمم المبدع محمد آشي.

كما إعتمدت النجمة Min Pechaya فستان أبيض مطرز بتصميم محتشم وبقصّة الكاب الراقية، وهو من تصميم محمد آشي.

ايشواريا راي

نجمات بفساتين لبنانية

ونذهب إلى مصمم آخر عربي، والذي يعد من أبرز مصممين فساتين النجمات حول العالم، وهو المصمم اللبناني جورج حبيقة، والذي طغت فساتينه على إطلالات النجمات في مهرجان كان هذا العام.

إرتدت الفاشينيستا علا فرحات فستان مستوحى من الفضاء بتوقيع جورج حبيقة، كما تألقت البلوغر البرازيلية Camila Coelho بإطلالة استثنائية وفستان فخم مرصع بتطريزات برّاقة مع وشاح طويل من الخلف بتصميم جورج حبيقة.

وتألقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra كالأميرات في فستان أبيض من توقيع جورج حبيقة.

 

 

كما إختارت بعض النجمات فساتين سوداء من جورج حبيقة، مثل Madison Beer، Alicia Aylies، وFlora Coquerel.

وبألوان الباستيل الناعمة، لفتت النجمة Guan Xiaotong الأنظار بفستان جورج حبيقة.

وإلى مصمم عربي آخر من سوريا، وهو المصمم رامي العلي، الذي ارتدت بعض النجمات من تصاميمه فساتين تجمع بين الرقي والنعومة، مثل فستان علا فرحات بالتصميم المنفوش، فستان ريا أبي راشد البرتقالي بالتصميم العمودي، وفستان Kimberly Garner المنفوش.

كما اختارت بعض النجمات فساتين أخّاذة من توقيع المصمم Jean-Louis Sabaji، مثل فستان درة الأبيض، وفستان ايشواريا راي Aishwarya Rai الذهبي.

 

نجمات بفساتين عربية

واعتمدت بعض النجمات فساتين من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، مثل فستان Amber Heard البرغندي، وفستان Helen Mirren البرّاق.

وبرز المصمم رامي قاضي في مهرجان كان بتصميم الجمبسوت الميتاليك الذي اعتمدته Sara Sampaio.

كما ألبست بعض المصممات العربيات فساتين سهرة جذابة للنجمات مثل الفستان الأصفر الذي ارتدته رانيا فواز من توقيع زينة زكي، الفستان الأسود الذي اختارته ريا أبي راشد من توقيع مرمر حليم، والفستان الأزرق الذي تألقت به Farhana Bodi من توقيع أتيليه زهرة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات