دنيا بطمة بعد نفخ شفاهها بالفيلرز

شاهدي بالفيديو كيف أصبح شكل شفتي الفنانة المغربية دنيا بطمة الجديد؛ حيث شاركت جمهورها جلستها في العيادة بعد نفخ الشفاه بالفيلرز، ومنحهما شكل قلب، جديد على حد قولها.

شاركينا برأيك في مظهر شفتيها الجديد، وهل توافقينها الرأي بأنها بمظهر الشفاه الجديد أصبحت على حد رأيها: «حقاً جميلة كالغزال من دون مكياج!».

 

 

نفخ شفاه دنيا بطمة بالفيلرز

 

تابعي الفيديو الذي نشرته دنيا بطمة على حسابها الخاص على الإنستغرام؛ حيث تظهر في العيادة بعد خضوعها لجلسة تجميلية للشفاه بواسطة الفيلرز؛ حيث قلبت الشفاه العلوية على الجانبين وزادت من حجم الشفاه السفلى، كما خضعت دنيا بطمة أيضاً في نفس جلسة العلاج لعلاج آخر للبشرة؛ فبدت بشرتها مبقعة بآثار الحبوب من دون مكياج تماماً، إلا أن متابعيها على حساب الإنستغرام لم يمهلوا وجهها وشفتيها الوقت ليخف التورم؛ فانهالوا عليها بالانتقادات معبرين لها بأن ملامحها تبدو أقرب إلى التشوه بسبب المبالغة في عمليات التجميل، ونصحوها بعدم التهور والانجراف نحو المزيد منها؛ كي لا تفقد ملامحها الطبيعية بالكامل.

فما رأيك أيتها القارئة بلوك دنيا بطمة الجديد؟ وهل يبدو مواكباً للموضة وعصرياً، أم أنها حقاً باتت تبالغ في تقنيات التجميل المتنوعة على وجهها وكامل بشرتها؟ شاركينا برأيك...

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @maroc_titiz_bladi on

 

 

أضف تعليقا