كيف علقت دنيا بطمة على موضوع إعتزالها؟

 خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مشاركتها في مهرجان "تيميتار"، تطرقت الفنانة دنيا بطمة إلى عدة مواضيع منها مواضيع شخصية.

وقالت ردأّ على سؤال فاجىء الحضور، حول طبيعة علاقتها بحماتها مها الترك، بأنه لا توجد خلافات بينها وبين حماتها، مشيرة إلى أنها المرة الاولى التي تقول فيها هذا الكلام، كما أشارت إلى أنها سوف تعتمد سياسة جديدة ولن تردّ ولن تدخل في خلافات مع أحد.

كما أكدت "أسم دنيا بطمة أكبر  من  الأغاني ونسبة المشاهدات واي شيء آخر وبإمكاني أن أشتري نسب مشاهدة. عندما اطرح أغنية فإنني أفعل ذلك لأنني أحبها ولأني أحب أوصلها للناس. لكن الأغنية ليست هي التي "تكبّرني". إسمي وصل ولست بحاجة لأن أحصل على الشهرة من وراء أغنية. لست مضطرة لأن أطرح أغنية وراء أغنية".

ورداً على سؤال عن  إمكانية إعتزالها الفن في حال طلبت منها إبنتها  "غزل" ذلك عندما تكبر، أجاب " لا أعتقد أن إبنتي يمكن أن تطلب مني إعتزال الفن، لانني سوف أعطيها الحرية ولكن بحدود، لكي تحسن إختيار ما تحبه، ونحن كل ما نريده  منها أن تقوم بمجازاتنا لقاء تربيتنا لها بشيء له قيمة. انا لا أؤذيها بالفن الذي أقدمه لكي تطالبني بالإعتزال، أنا أقدم كل ما اشعر به فقط".

وكانت دنيا بطمةة قد أحيت قبل يومين حفلاً ناجحاً في مهرجان "تيميتار" .

https://www.instagram.com/p/Bk-bqsdBQMR/?taken-by=be4andafter_mashaheer

 

إقرئي أيضًا: بعد قضائها إجازة الأمومة بلقيس تعود لنشاطها الفني من بوابة هذا المهرجان

زين عوض تصدع بـ"صرخة عهد"

  في ذكرى وفاته.. صورة نادرة لعبد المنعم مدبولي مع زوجته أثناء فريضة الحج
أضف تعليقا