بالصور.. دنيا بطمة بإطلالة أنثوية جذابة في أحدث جلسة تصوير

حرصت المطربة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها صوراً لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وذلك من خلال نشر صورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث ظهرت بإطلالة أنثوية جذابة وجديدة عليها، من خلال ارتدائها فستاناً بنياً طويلاً ومنقوشاً بالورود الرقيقة، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

اعتبر الجمهور الإطلالة جديدة؛ لأنها معتادة على الظهور بالقفطان المغربى خلال جلسات التصوير التي تقوم بها، والتي كان آخرها جلسة التصوير التي ظهرت فيها مرتدية قفطاناً من اللون اللبني، وعلقت دنيا على الصورة قائلة: «الصمت.. لا يخذل أحدًا، ليلتكم سعيدة زيونات».

اقرئي أيضا : راندا البحيري تنشر فيديو وهي تمارس هوايتها المفضلة.. خمنوا ما هي؟!

 

وكان آخر أعمال المطربة المغربية دنيا بطمة الفنية أغنيتها «الزمن بيدور» التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، ولاقت استحسان الجمهور فور طرحها بالأسواق وعلى قنوات اليوتيوب.

تلقت دنيا بطمة وزوجها محمد الترك حملة هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب مقطع فيديو نشراه لابنتهما غزل وهما يقومان بإخافتها، حيث ظهرت الطفلة وهي تهرب بسرعة خوفاً من الكلب.

جدير بالذكر أن دنيا بطمة هي مغنية مغربية من أصول فنية، فهي ابنة الفنان حميد بطمة، شقيق الراحل العربي بطمة، والذي كان ضمن مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية «ناس الغيوان».

أضف تعليقا