أفكار لهدايا الشهر الفضيل... لك ولأحبائك

شهر رمضان هو أفضل الشهور وأكثرها خيراً، ففضلاً عن أنه شهر العطاء والمساعدة والتسامح، يعد هذا الشهر الوجهة المثالية للتألق بأسلوب مريح بعيد عن التكلف. خصوصا في ليالي رمضان الساحرة، حيث توفر نعومي أطقم بيجاما تجمع ما بين الأناقة والروعة والراحة في نفس الوقت، لتتمتعي بليالي رمضان.
كما يمكنك من جهة أخرى أن تخصي من تحبين بهدية مميزة خاصة، خلال تلبيتك للدعوات أو خلال موسم العيد، ففي الوقت الذي تتجه فيه كثيرات لتقديم هدايا تقليدية، يمكنك أنت أن تتميزي بهدية حميمة من بيجاما أو طقم خاص لمن تحبين. 


نعومي هي وجهتك المثالية 
لا يمكن أن تفوت علامة نعومي أي مناسبة دون أن تفرض تواجدها وحضورها فيها، ولأن هذه العلامة العريقة تؤمن أن شهر رمضان الفضيل هو أفضل الأشهر وأكثرها خيراً، قررت العلامة أن تقدم مجموعة أفكار من الهدايا الرائعة خلال موسم رمضان والأعياد. وفي هذا الصدد، اتجهت نعومي نحو المقدمة التلفزيونية السعودية والشخصية المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي لجين عمران للتعبير عن ماهية شهر رمضان بالنسبة لها وكيف تقدم أفكار هدايا رائعة لأحبائها من نعومي. 
وفي هذا الصدد، قامت العلامة بابتكار دليل هدايا حصري في المعارض وعبر الإنترنت مع قائمة أفكار لهدايا شهر رمضان. وتشمل هذه ملابس النوم القطنية، و2 قميص نوم طويل، وأطقم البيجاما، وإصدارات بيوتي الجديدة وهدية عند شراء في رمضان. 
والجدير بالذكر، أنه لطالما عودتنا نعومي على تواجدها المميز في مختلف المناسبات الهامة، خصوصاً أنها تحاكي شخصية المرأة الناعمة والأميرة والحالمة والراقية، والتي تتميز دوما عن غيرها بأناقتها.

 

اقرئي أيضاً: 

تسوقي الملابس اللائقة والمميزة لشهر رمضان على NEXT ONLINE

وداعاً ماكس أزريا!

"الطبيعة" مصدر إلهام مصممة الأزياء مروة رباح في مجموعة ربيع 2019

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة