فساتين كشكش رائعة على النجمات في مهرجان كان

الكشكش والطبقات عادت الى ساحة الموضة هذا العام وكان لها تواجد قوي في العديد من المناسبات الفاخرة التي تتضمن السجادة الحمراء. مهرجان كان السينمائي استضاف عدد كبير منها على نجمات عالميات اخترن تصاميم منها استوقفتنا وسرقت قلوبنا على الفور.

فبالرغم من أن هذه الفساتين لا تعد لذوات القلوب الضعيفة، إلا أن الشهيرات أحسن انتقائها وتمكن من أن يثبتن أناقتهن خلال أيام المهرجان.

فساتين كشكش للجريئات

 

فيعتبر تعدد القماش والكشكش في التصاميم من أكثر الأزياء الخافية للعيوب الشكلية وأكثرها جاذبية. أما  النجمات  اللواتي انتقينها، فقد كن الأكثر ابهاراُ ومواكبة لأجمل خطوط الموضة العالمية. فقد سبق وأن أطلقت دور الأزياء تصاميماً بألوان وأشكال ونقوشات مختلفة ليخترن منها ما يليق بهن وبشكل أجسامهن، ومهرجان كان السينمائي هو الحدث الأكثر ملائمة مع هذا الستايل من الفساتين. فهذه الموضة تعتبر مفعمة بالأنوثة وجديرة بالوقوف عندها وتستدعي شجاعة لا يستهان بها، كما أنها تذكرن بلوكات الأميرات في قصص الخيال.
أنوثة من دون مبالغة.


ففي حين أنه قد يرى البعض في الكشكش طريقةً مبالغاً فيها لإظهار الأنوثة، أو طلةً لا تليق سوى بالسيدات اللواتي يرغبن في جذب الأنظار إليهن، إلا ان هذا الأمر عارٍ من الصحّة خصوصاً أنّ هذه الكشاكش قادرة على أن تمنحك طلة لافتة ومتميزة من دون أن تنتقص من قوّتك وجرأتك وإطلالات النجمات في كان خير دليل على ذلك. النقطة الأولى التي عليك الانتباه لها أثناء مواكبتك هذه الصيحة هي عدم المبالغة. ماذا يعني ذلك؟ أن لا ترتدي أكثر من قطعة واحدة في إطلالتك بالكامل ذات ثنيات وكشاكش وهذا ما تنبهت له جميعهن وبدون أشبه بدميات مميزة وأنيقة.

 

أضف تعليقا