مكياج خليجي لسهرة يوم الحب

هل أنتِ ممّن يفضّلن الأسلوب الخليجيّ في المكياج؟

اخترنا لكِ ليوم الحبّ نماذج عدّة من المكياج الخليجيّ الذي يعتمد على منح العيون المزيد من السعة مع رسومات وألوان بارزة، إضافة إلى أحمر شفاه صارخ.

شاهدي بالصور رسومات مكياج خليجيّ لسهرة يوم الحبّ والذي يتلاءم أيضاً مع حفلات الخطوبة.

 



 

 

مكياج خليجيّ مع بشرة برونزيّة ورموش مستعارة

اختاري للبشرة الأساس المناسب ووزّعيه على الوجه والرقبة، ثمّ البرونزيّ الداكن الذي ينحت ملامح الوجه بإتقان دون أن يظهر المكياج مبالغاً به.
بعد توحيد لون البشرة وتحديد ملامح الوجه، وزّعي ظلال العيون الذهبيّة والنحاسيّة على الجفون بشكل متقن مع أهميّة المزج لتمويه الظلال جيّداً وارسمي خطوط الآيلاينر الأسود العريضة مع مدّها إلى الخارج بعض الشيء ومن ثمّ ثبّتي الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة وامزجيها مع الرموش الطبيعيّة بمسحات من الماسكارا السوداء.
استعيني بالعدسات الملوّنة إذا رغبتِ بإطلالة دراميّة ساحرة.

 

شاهدي أيضا : 



مكياج خليجيّ شرقيّ مع أحمر شفاه داكن
بعد الانتهاء من رسم العيون وتوحيد لون البشرة ومنحها إشراقة متوهّجة مع الهايلايتر والبرونزر، يمكنكِ تمرير القليل من اللّون الأبيض على دمعة العين لتوسيعها وأيضاً تحت الحاجبين لإضاءة العيون مع تخطيط خطّ الرموش بالآيلاينر الرفيع وتوزيع الماسكارا السوداء على الرموش. اختاري للوجنتين لوناً مشتقّاً من لون أحمر الشفاه لمنحهما تورّداً خافتاً مع البشرة البرونزيّة، ثمّ انتقلي إلى تلوين وملء الشفاه باللّون الأحمر البارز. استعيني بفرشاة الشفاه لتثبيت اللّون بإتقان ولا تنسي تحديد الشفاه بالقلم لمنع تسرّب اللّون لاحقاً.
بهذه الطريقة ستحصلين على مكياج شرقيّ وجذّاب يليق بسهرة يوم الحبّ.

أضف تعليقا