ماذا تعرفين عن الأقنعة الورقيّة؟

أقنعة ورقيّة مستوحاة من الطقوس الآسيويّة تقدّمها لكِ أكبر الشركات في عبوات أنيقة وراقية لتعالجي بها مشاكل بشرتكِ بكلّ فعّالية. تعرّفي على المزيد.

 

اعتمدت مؤخّراً شركات ومخابر تطوير علاجات البشرة بالأقنعة الورقيّة المستوحاة من آسيا الشرقيّة والتي تعرف أيضاً بالأقنعة القطنيّة. فكيف تعمل هذه الأقنعة على بشرتكِ؟

 

يأتي كلّ قناع على شكل قطعة قماش ملتفّة في كيس مرن ومنقوعة في مصل قويّ، استخدامه على البشرة شائع جدّاً في آسيا، حيث يستهدف كلّ آثر للإرهاق والتعب، ويعد ببشرة متألّقة ومشرقة تشعّ بالبريق والنضارة.

 

فكرة لفّ البشرة بنسيج خفيف ليست على الأرجح ثوريّة، كما قد تعتقدينها، حيث تشرح لنا خبيرة علاجات البشرة Susan Maayou لدى Cadogan Cosmetics: "ينصح بمثل هذه الأقنعة للأشخاص الذي يبحثون عن الاختراق العميق للمنتج في بشراتهم، لأنّه يشجّع البشرة فعلاً على امتصاص هذه الصيغ الفعّالة والمعالجة للبشرة". وعليه ووفقاً لهذه الفلسفة الآسيويّة القديمة، فإنّ وضع مصل معالج على البشرة وتغطيته بمثل هذه الأقنعة التي تأتي على شكل نسيج خفيف من الكتّان أو القطن، يضمن لكِ تغلغل مكوّنات المصل الفعّالة والنشطة فتستمرّ في التغلغل إلى أعمق طبقة تحت الأدمة. وبالنسبة لنا هذه هي أهميّة القناع الورقيّ تماماً كالجمع بين المصل والكريم أو الطين وقناع الجل للحصول على أفضل النتائج والاستفادة القصوى من منتج العناية.

 

أفضل الأقنعة الورقيّة في العالم

القناع الورقيّ الأصليّ

SKII Facial Treatment Mask

قناع ينصح به كلّ خبراء العناية في جميع أنحاء العالم، وهو القناع الورقيّ الأوريجينال (الأصليّ)، عرف منذ سنوات طويلة بقدرته على إعادة ملء البشرة وضخّها بمزيد من التألّق والصفاء، وليس من الغريب أن تكون النجمة كيت بلانكيت مدمنة على استخدامه منذ فترة طويلة.

 

الأفضل لتهيئة البشرة للمناسبات الكبيرة

لأجل الحصول على بشرة جديدة ومتألّقة، لن تختاري سوى Estee Lauder Cyberwhite ex ExtraBrightening Radiance Recovery Mask

 

الأفضل لتصحيح مظهر البشرة بعد رحلة طويلة من التعب والإرهاق

بعد تنظيفكِ للبشرة وتطعيمها بنقاط قليلة من المصل، استخدمي عليها مباشرة أنسجة قناع: Sarah Chapman Skinesis 3D Moisture Infusion Mask.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة