4 خطوات ستحتاجينها لمواكبة موضة الحواجب الطبيعية

بالرغم من رواج موضة حواجب التاتو خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ، إلا أن الحواجب الطبيعية استطاعت العودة وبقوة مرة أخرى لتتصدر هي الساحة العالمية.

من هذا المنطلق ونظرًا لأن لا شىء يضاهي المظهر الطبيعي، كان من الضروري علينا سيدتي إفادتكِ ببعض الطرق الطبيعية التي يمكنها مساعدتكِ في الاعتناء بحواجبك:

-تقليمها وتنظيفها

 


 

تقليمها وتنظيفها

 

من أولى وأهم الطرق المتبعة في الاعتناء بالحواجب هي الحرص على تقليمها وتنظيفها باستمرار.
وفي هذا الاطار، يمكنكِ التحكم في ما تريدينها عريضة أو رفعية، فتتمكني بذلك من مواكبة الموضة الرائجة المتعلقة برسمة الحواجب، ولكن حتى تحافظي عليها من التساقط، احرصي على عدم الاسراف في تنظيفها وتقليمها لأن إزالة الشعر باستمرار يمكن أن يؤدي إلى عدم نموه من جديد.

-تكثيف الشعر

أما هنا فلا غنى عن تكثيف الشعر في الحواجب كي تحصلين على إطلالة طبيعية لها.

فمثلًا الجئي إلى بعض الوصفات أو الزيوت الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر فتحصلين بذلك على حواجب مرسومة بطريقة متقنة من دون الحاجة الى اللجوء إلى التاتو أو رسمها بالقلم.

-اعتماد الرسمة المناسبة

بما أنكِ قررتي العودة للحواجب الطبيعية، إذا فلابد لكِ من إتقان طريقة تقليمها لتحصلي على الرسمة المناسبة للعينين.

 


 

اعتماد الرسمة المناسبة

 

وبناءًا على ذلك، فإن كانت عيناكِ كبيرتين، عليكِ أن تختاري الحواجب العريضة لتبرز جمالهما بطريقة ملفتة ومتناسقة، أما في حال كانت عيناكِ صغيرتين، فمن المفضل الابتعاد عن الحواجب العريضة جدًا، واختاري الحواجب الرفيعة كي تكون أكثر تناسقًا مع شكل عينيك.

-الترطيب اللازم

في النهاية، ضعي في اعتباركِ أن حواجبكِ تمامًا كبشرتكِ عليكِ الحفاظ على رطوبتها منعًا لتساقط الشعر منها.

لذلك يجب عليكِ تطبيق الكريمات المرطبة المناسبة لنوع بشرتكِ على الجبين ومنطقة الحواجب بشكل يومي، ما يساعد على حماية الشعر من التساقط.

أضف تعليقا