مكياج سموكي لسهرات رمضان من "مدرسة الجميلة" لتعليم المكياج أونلاين

تجدين في "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن العربي، دليلاً تعليمياً مصوراً لكل أنواع المكياج التقليدي، كالمكياج النهاري، المكياج الفرنسي، مكياج سهرة خفيف، وآخر سموكي، إضافة إلى المكياج غير المألوف، الذي يندرج ضمن قائمة المكياج الفني. ولليوم، اخترنا الإضاءة على طريقة تطبيق "مكياج سموكي بتدرجات البني"، الذي ورد بأكثر من طريقة مبتكرة بأنامل خبراء "مدرسة الجميلة"، ومن بينهم خبيرة تجميل أكاديمية رفيق يونس في بيروت، دانا يونس، التي خصصت درساً لهذا النوع من المكياج الذي يبقى حاضراً، وبقوة مع مرور الزمن، وإليك خطوات تطبيق مكياج العينين السموكي كما جاء في الفيديو التعليمي:

- يوضع الكحل الأسود داخل العين.

- يضاف ظل نحاسي على الجفن المتحرك.

- تتبعه لمسة خفيفة من الظل البني الفاتح على كسرة العين، وقد أنهت الخبيرة هذه المرحلة بإضاءة زاوية العين مستخدمةً ظلاً فاتحاً.

- يرسم خط آيلاينر على خط الرموش السفلي، ويثبت باستخدام ظل أسود.

- وبغية الحصول على إطلالة دخانية احترافية، تقوم الخبيرة بوضع الظل النحاسي على خط الرموش السفلي؛ إذ تحرص على جعله موصولاً بالظل النحاسي الذي وضعته سابقاً فوق الجفن المتحرك.

لمعرفة بقية الخطوات، من تحضير البشرة، تطبيق الكنتور، تطبيق الروچ، سجلي هنا في "مدرسة الجميلة"، اختاري كورس “أساسيات تطبيق المكياج المحترف من أكاديمية رفيق يونس”، من ثمّ درس ”مكياج سموكي بتدرجات البني“.

يذكر أن "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن، تضم حالياً 5 كورسات تعليمية، مقدمة من قبل 5 أكاديميات موثوقة في الوطن العربي، من دبي، بيروت ومصر، على أن يتم إضافة كورس تعليمي جديد في كل شهر، إذ يتألف كل كورس تعليمي من 8 -12 درساً مرفقاً بقائمة من المنتجات المشابهة للمنتجات المستخدمة من موقع "المول" للتسوق الإلكتروني.

يمكنك كذلك طرح تساؤلاتك الجمالية المتعلقة بالبشرة، أو المكياج على خبراء "مدرسة الجميلة"، ضمن خانة "أسئلة وأجوبة"، وستجدين الجواب الشافي من الخبيرة المناسبة.

أضف تعليقا