اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الكثير من الجرأة والابهار معاً

  • مع إطلالة سيلينا غوميز من الجلد والساتان من لويس فيتون المؤلفة من قطعتين و فستان ديالا خليل من زياد نكد في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي بنسخته الثانية والسبعون، لا يسعنا سوى أن نتوقع الكثير من اللوكات الرائعة التي تلتهما والتي حتماً سنراها في الأيام المقبلة. ففي اليوم الأول، أكان في الحفل الإفتتاحي أو خلال العروض الأولى للأفلام، كان ثمة الكثير من الجرأة باللوكات والإبهار كما رأينا على إيل فانينغ باللون المشمشي من غوتشي مع كاب بلوك أشبه بإطلالة الملكيات وفستان جوليان مور الآسر من ديور.


    بالطبع بين كل العروض الأولى الساحرة، ثمة الكثير من الوقفات لأخذ الصور لكي نستمتع بفساتين آسرة نهارية وبذلات مع سراويل التي ننتظرها في الأيام المقبلة بفارغ الصبر والتي سنأتيك بها حتماً. أما في اليوم الأول، فثمة عدد كبير من النجمات العالميات اللواتي خطفن قلوبنا بلوكاتهن، الى جانب عدد من مدونات الموضة العربيات. فعلى سبيل المثال، الفاشينيستا هلا بدت أشبه بامتداد لأشعة الشمس الذهبية بفستان من حمدى فهمي، فيما اختارت رانيا فواز إطلالة آسرة بالأصفر الباهت من ابتكار والدتها زينة زكي.


    عالمياً، تمكنت إيفا لونغوريا من أن تستوقفنا من جديد بفستان منسدل عند الأكتاف مع حذاء بكعب عالي معدني، فيما بدت أليسندرا أمبروسيو مذهلة بفستان من نسقته مع مجوهرات من بوشرون و حذاء من René Caovilla بينما نسقت سيلينا غومز فستانها من لوبس فيتون مع مجوهرات من بولغاري وحذاء من جيمي شو.


    أليك بأروع لوكات النجمات والفاشينيستا العربيات والعالميات في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي  لتخبرينا عن الأروع منها بنفسك!

     

     

     

    أضف تعليقا