أجمل فساتين النجمات في حفل ختام مهرجان كان 2017

  • في حفل ختام مهرجان كان السينمائي في نسخته السبعين أستعرضت عدد من النجمات بالأمس أناقتهن بإطلالات مبهرة وراقية زينت السجادة الحمراء التي لم تستقبل عدد كبير من الأسماء الكبيرة من نجمات هوليوود كما حدث في حفل الافتتاح، فأكتفت فقط النجمات المكرمات بالحضور لتلتقط لهن الصور على السجادة الحمراء وأثناء تسلمهن للجوائز.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


    فساتين أتيليه فيرساتشي Atelier Versace كان لها الحضور الأبرز حيث أختارتها النجمة فان بينغ بينغ والتي تألقت بموديل رمادي بكتف واحد One Shoulder، في حين أطلت النجمة أوما ثورمان بفستان جرئ باللون الذهبي مطرز بأهداب متدلية.
    أما النجمة ديان كروجر الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "من العدم" فأطلت بفستان A Line بأكمام منسدلة Off Shoulder من جوناثان سيمخاي Jonathan Simkhai.
    أختارت النجمة جيسيكا شاستين فستان مطرز بذيل قصير من مجموعة كوتور ربيع 2017 من مجموعة اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، فيما تألقت النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي بفستان أسود Mermaid بأكمام طويلة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وبنفس اللون ولكن بتصميم One Shoulder حضرت النجمة جولييت بينوش بفستان من أرماني بريفيه Armani Privé.

     

    إقرئي أيضاً:

    أجمل فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان 2017

    فساتين جورج حبيقة تسطع في مهرجان كان

    مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي

    أضف تعليقا