ستايل ريهانا يتحول الى علامة ملابس فاخرة!

بات الأمر رسمياً، تتحضر النجمة ريهانا لإطلاق علامتها الفاخرة الخاصة بها! فوفقاً للقرار، النجمة ذات الثلاثين عاماً التي سبق أن أطلقت مجموعة لانجري Savage x Fenty ومستحضرات التجميل Fenty Beauty والملابس الرياضية الفاخرة المخصصة للخروجات اليومية Fenty x Puma، قامت بالتعاون مع LVMH Moët Hennessy Louis Vuitton لإطلاق دار أزياء، وهذه العلامة ستكون العلامة الجديدة الأولى التي تطلقها شركة LVMH منذ تأسيس دار كريستيان لاكروا في العام 1987.

هذا وقد تحدثت ريهانا عن هذه المغامرة الشيقة الجديدة مع الرئيس والمدير التنفيذي في LVMH برنارد Bernard Arnault في تصريح قالت فيه: "تصميم خط مثل هذا مع LVMH هو لحظة مميزة للغاية بالنسبة لنا. فقد منحني السيد برنارد فرصة فريدة لتطوير دار أزياء ذات طابع فاخر من دو ضوابط أو حدود فنية. لا يسعني تخيل شريك أفضل إن من الناحية الإبداعية أو على الصعيد التجاري، وأنا مستعدة ليرى العالم ما بنيناه سوياً".


هذا وقد بدأت التوقعات تحوم حول دخول ريهانا الى عالم الموضة عندما أطلت وهي ترتدي نظارات شمسية تحمل إسم Fenty في بداية هذا العام. هذا وستقوم بعرض مجموعتها الأولى للعلامة في هذا الشهر في باريس ومن الآمن أن نقول بأن ريهانا ستحصل على الكثير من التشجيع من قبل متابعيها.


هل ستكون التصاميم التي ستبتكرها  ريهانا مستوحاة من ستايلها؟ ألقي نظرة على معرض الصور لتتذكري معنا لوكاتها اللاسرة في الآونة الأخيرة!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات