آخرهن ريهانا... نجمات هوليوود "خطفن" رجالاً عرب

تتعدد العلاقات بين النجمات في هوليوود والرجال، ولكن يحظى الرجل العربي بحظ وافر لخطف قلب الجميلات هناك.

 

لائحة طويلة تتصدر العلاقات بين النجمات في هوليوود ورجال الاعمال العرب. اليك بعض التفاصيل حول ابرز تلك العلاقات.

 

جانيت جاكسون: بعد علاقة حب طويلة، تزوجت جانيت جاكسون من رجل الاعمال القطري وسام المانع. قبل اشهر قليلة، رزقت النجمة بطفل اسمياه عيسى. رغم ان جاكيت تخطت سن الخمسين، لكنها اصبحت أماً. العلاقة بين الثنائي عرفت الكثير من المشاكل، ويتم الحديث حالياً عن طلاقهما حبّياً بعد فترة قصيرة من زواجهما.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ريهانا: تحوّلت ريهانا الى حديث الصحافة العربية والاجنبية بعدما نشرت المواقع الاخبارية صوراً جمعتها مع حبيبها رجل الاعمال السعودي حسن جميل. فقد قضى الثنائي فترة استراحة في اسبانيا، ولكن صورهما غزت صفحات المجلات والصحف. لم يعرف عما اذا كانت العلاقة بين الحبيبن ستؤدي الى الزواج او الارتباط الرسمي.

 

كلوي وكريم: قبل سنوات قليلة، تصدرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي اخبار المواقع الفنية بعد علاقة جمعتها بمغني الراب المغربي كريم خربوش.

 

نعومي وبدر جعفر: عند نشر صور ريهانا مع حسن جميل، كشفت بعض المواقع الاجنبية ان حسن كان حبيب عارضة الازياء الشهيرة نعومي كامبل. لكن الى جانب ذلك، ذكرت تلك المواقع ان حسن ليس العربي الوحيد الذي جمعته علاقة بالعارضة، بل سبقه ايضاً رجل الاعمال الاماراتي جعفر بدر الذي يتمتع بشخصية لافتة ويملك نفوذاً واسعاً.

 

إقرئي أيضاً:

من هو حبيب ريهانا رجل الاعمال حسن جميل؟

ريهانا تتألّق بجزمة سان لوران لخريف وشتاء 2017-2018

إطلالة غريبة لريهانا في حفلها بميلان... شاهدي كيف ظهرت على المسرح

أضف تعليقا