نادين نجيم: هذه وصفاتي لبشرة نقية من دون مكياج

تطل النجمة نادين نجيم عموما في اعمالها معتمدة المكياج الطبيعي الذي يليق بها كثيراً، لكن ما هو سر جمالها وتمتعها ببشرة نضرة ونقية؟

تعتبر الممثّلة نادين نجيم، ، أنّ والدتها لا تتوقّف عن تقديم النصائح التجميليّة والطبيعيّة لها، لأنها تغار على جمالها وتحبّ أن تتمتّع ابنتها دائماً ببشرة نضرة ونقيّة.

وحول هذا الموضوع، تقول نادين: "من أهمّ النصائح وأكثرها فائدةً على البشرة وعلى الجسم شرب الماء بكميّات كبيرة، لأنه يساهم في إذابة الدهون في الجسم، وينقّي البشرة ويرطّبها. وأنا من الأشخاص الذين لا يشربون الماء كثيراً، لأنني أعوّض عنها بالشاي وأنواع مختلفة من العصير، غير أنّ والدتي تسعى جاهدة إلى أن أغيّر هذه العادة.

كما تنصحني والدتي بضرورة تناول السلطات مع وجبة الغذاء، وهذا أمر مهمٌّ جدّاً برأيها للمحافظة على رشاقة الجسم، لأنّ الخضار تسهّل عمليّة الهضم وتعطي الجسم فيتامينات منوّعة".

 

لبن وحليب وماء زهر لعلاج مشاكل البشرة

وتضيف نادين قائلةً: "أحبّ اللجوء من وقت إلى آخر إلى الخلطات الطبيعيّة، منها وضع اللبن أو الحليب على كامل الوجه لإزالة الحبوب، وهذه الطريقة فعّالة جداً؛ أو وضع شرائح الخيار والبطاطا وأكياس الشاي حول العينين للتخلّص من آثار التعب اليوميّ، خصوصا وأنني أخضع لساعات طويلة للإضاءة ولكاميرات التصوير، في حال كنت أقوم بتصوير مسلسل.

وأحبّذ أيضاً وضع قطنة مغمّسة بماء الزهر أو ماء الورد المثلّج على عيوني، يعطي شعوراً رائعاً. ومع تكرار هذه التقنيّة بشكل مستمرّ، قد تزول آثار التعب والانتفاخ من حول العينين.

وحول النصيحة التجميليّة التي قد لا تلتزم بها نادين، ختمت حديثها بقولها:

"قد أنظّف وجهي من رواسب الماكياج اليوميّ دون تنظيف عيوني، عندما أشعر بشدّة التعب، ولكنّني لا أحبّذ أن يتكرّر هذا الأمر دائماً. لذلك أحرص يومياً قبل النوم على تنظيف وترطيب البشرة ووضع كريم الليل الطبيّ".

اقرئي أيضاً

مكياج طبيعي على طريقة نادين نجيم

نادين نجيم: لهذه الأسباب أشعر بتأنيب ضمير تجاه ولديّ

 
مكياج عيون سموكي قوي على طريقة نادين نجيم
أضف تعليقا