منزل هنادي الكندري يجمع بين الجرأة والبساطة في نفس الوقت

رغم أن حياتها الشخصية تعتبر مباحة على السوشيال ميديا، إلا أن الممثلة الكويتية المعروفة هنادي الكندري قليلاً ما تقوم بمشاركة متابعيها بصور من داخل منزلها. "الجميلة" ومن خلال جولة على "انستقرام" هنادي استطاعت أن تجمع لك بعض الصور من داخل منزل هنادي وزوجها المخرج محمد الحديد.

بما أن شخصية هنادي الكندري تتميز بالجرأة فكان لا بدّ من اعتمادها لون البوردو في إحدى غرف جلوس منزلها، بما أنها أم لطفلين وهو لون مناسب لجو العائلة، بلإضافة إلى أنه يضفي الفرح والمرح على الأسرة. تعمد هنادي إلى الإسترخاء فيها هي وزوجها بعد يوم عمل طويل، وحفرت على حائطها حروف من الجفصين الرفيع ليضيف حركة إلى المنزل.


نلاحظ أيضاً أنه "لديها في المنزل غرفة جلوس بلون رمادي فاتح، حيث يبدو ان هذا اللون قريب إلى قلب هنادي الكندري وزوجها، حيث اعتمداه في كامل غرف المنزل. فمن خلال نظرتنا إلى حسابهمها نلاحظ أن غرفة نومهما لونها رمادي ومؤلفة من سرير كبير صمم خصيصاً لهما مع لمسة عصرية وبستايل أوروبي.
في بعض الصور الموجودة على السوشيال ميديا والتي جمعت هنادي الكندري بابنتها إيفا، يظهر على الحائط صور لـ هنادي بإطارات خشبية باللون البن زينت بها حائط المنزل، بلإضافة إلى صور لزوجها وتوأميها.

اقرئي أيضاً: بعد طلاقها... شاهدوا منزل أديل الذي سكنت فيه مع زوجها بالصور والفيديو

 

أضف تعليقا