طريقة وضع مكياج ناعم للبشرة السمراء من خبيرة التجميل وعد التركي

  يعزز استخدام المكياج الناعم ابراز جمال البشرة السمراء. ولأيام الصيف حين تكون البشرة برونزية يستحسن تطبيق مكياج طبيعي. اليك تفاصيل الإطلالة من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي.

 

مكياج عيون البشرة السمراء

الخطوة 1 احرصي على تحضير الجفن المتحرك بظلّ بيج عاجي مطفأ.

 الخطوة 2 مرّري ظلاً ذهبيّا  فاتحاً على الجفن المتحرك بهدف إضاءة العين.

الخطوة 3 حددي العين بواسطة قلم أسود مقاوم للماء أو آيلاينر واحرصي عل أن يكون الخط متوسّط العرض، حيث يسمح الآيلاينر بابراز سحر العينين دون اثقالهما. ويبقى اللون الأسود الأنسب لمكياج طبيعيّ وناعم.

الخطوة 4 مرري ظلاّ ذهبيّا خفيفا ً عند زاوية العين الداخلية وعند حدود الرموش السفلى.

 

 

مكياج البشرة السمراء

لبشرة متوهّجة ومشرقة، لا بدّ من خطوة البرايمر بعد مستحضر الترطيب مباشرة، ثمّ كريم أساس خفيف يمنح البشرة مظهراً صحيّاً ونديّاً. بعد ثبات هذه الخطوات الأولى، يتمّ الانتقال إلى خطوات الكونتورينغ والهايلايتر لنحت الوجه. قومي بتوزيع الهايلايتر على جسر الأنف وأعلى الخدّين مع لون ورديّ على الوجنتين لتألّق ساحر، وأخيراً ثبّتي كلّ هذه الخطوات بالبودرة السائبة الشفّافة.

 لتكتمل الإطلالة مرري على الخدود البلاشر بألوان مثل المرجاني، الوردي، والبرتقالي العميق. وتجنبي البني والخوخي

 

احمر شفاه المناسب للبشرة السمراء

ليتألّق اللّون على الشفاه، لا بدّ أن تكون هذه الأخيرة بملمس ناعم ورطب، اختاري الألوان الناعمة التي تتلاءم مع لون بشرتكِ السمراء، جرّبي نغمات الزهريّ والورديّ اللحميّ أو البيج الباهت، حدّدي شفتيكِ دائماً لمنع تسرّب اللّون إلى الخارج وامسحيهما بالغلوس الشفّاف لتوهّج نابض يليق بأوقات المساء.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق خبيرة التجميل السعودية وعد التركي مكياج ناعم للبشرة السمراء

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا