تنوع كبير في اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

أجواء دبي لا زالت صاخبة وتنبض أناقةً وسحراً مع استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي الذي يجري في متجر ’1422‘. وفي اليوم الثالث من هذا الأسبوع، قدم نخبة من المصممين تصاميمهم المميزة التي استوقفتنا بشدة. لذا تابعي معنا أجواء اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي.

الأجواء التركية حضرت خلال أسبوع الموضة العربي، من خلال أزياء المصممة ’إيزرا توبا‘ التي أتت عابقة بشذا اللون البنفسجي وبألوان أخرى. هذه المجموعة التي ابتكرتها المصممة خصيصاً لأجواء موسم خريف وشتاء 2020.

 

من جهة أخرى، الموضة اللندنية كانت حاضرة بقوة من خلال مجموعة  ’باف تايلور‘ التي قدمت تصاميم عملية باللونين الكاكي والبيج. هذه المجموعة المستدامة التي  تمزج أجود المواد الطبيعية المعتمدة أو المعاد تدويرها مع القصات الهندسية المتقنة والتفاصيل الفضفاضة.

ومن أجواء لندن، ننتقل الى عرض المصممة الإماراتية يارا بن شاكر التي تشتهر بميلها لاستكشاف الألوان والطبعات بهدف إلهام المرأة وتمكينها. يارا قدمت 20 تصميماً، ذات أشكال وأفكار غير مألوفة ومميزة وجريئة. تم استيحاء التصاميم من شخصيات كرتونية أحبتها في طفولتها لتضفي على القطع المثالية للإطلالات النهارية والمسائية لمساتٍ مشرقة وحيوية عبر أقمشة الكتان الناصعة والشيفون المجسّمة.

من جهة أخرى لفتتنا علامة BLSSD  بمجموعتها الجميلة الخاصة بموسم ريزورت 2020 والتي حملت في طياتها تدرجات اللون الرمادي من  الباستيل الى الثلجي والفضي وصولاً الى الدخاني. هذا وتم تقديم الأقمشة ذات الطابع  الميتاليكي البراق.

 في حين، صممت المصممة سارة التويم مجموعتها بالرمادي والأحمر والكحلي. سادت الياقة المقفولة والدانتيل المخرم الابيض والفساتين الحمراء الموحدة إضافة الى امتزاج اللونين الكحلي والأبيض مع الكشاكش والدانتيل لإضفاء طابع رومنسي على القصة.

 

اقرئي أيضاً: 

أزياء وفساتين منقطة موضة ربيع وصيف 2019 وأسرار تنسيقها

موضة الموسم .. التي-شيرتات والتنانير الطويلة

أبرز صيحات فساتين السهرة من أسبوع دبي للموضة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة