الهامات مميزة في اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي

  • في اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي الذي تجري فعالياته هذا العام في دبي، قدم عدد كبير من المصممين مجموعاتهم المميزة التي تحاكي شخصيات المساء المختلفة والتي تعبر بشكل لافت عن هوية المرأة العربية ذات الأسلوب القوي والمميز والجريء.

    ومن أبرز من لفت نظرنا في اليوم الثاني، كان المصمم اللبناني ميخائيل شمعون الذي قدم مجموعة أنثوية مميزة تحت عنوان Let’s Move The World. كما قدم تعاوناً مميزاً مع  DHL.

    أما المصممة الإماراتية المبدعة عائشة رمضان، فقدمت مجموعة ريزورت 2020 تحت عنوان التغيير، عاكسةً من خلال تصاميم مشاعرها وأفكارها وهويتها. واللافت في هذه المجموعة أن المصممة تعاونت مجدداً مع شريكها المعتاد دار "سي فاشن غاليري".

     

    تضمنت المجموعة 35 تصميماً من الأزياء الجاهزة والمميزة بطابعها الأنيق والمفعم بالألوان، بعضها كان إعادة ابتكار لقطع سابقة عبر إضفاء بعض التعديلات لتبرز جماليتها، وبعضها الآخر كان محاكاةً لتصاميم حظيت بشعبية كبيرة على مدى عقدٍ من مسيرة العلامة في عالم الموضة لتمنحها منظوراً جديداً مع الحفاظ على جوهرها.

    وطبعاً، لا يمكننا الغوص في تفاصيل هذا الأسبوع المميز، دون أن نقف عن عرض المصممة الفلسطينية هبة يونس التي عكست هويتها الشرقية المميزة من خلال مجموعة ربيع وصيف 2019 التي أتت بعنوان "عربية" المستوحاة من الخط العربي. .استعانت المصممة في هذه المجموعة باللونين البنفسجي والاخضر وطرزت الحروف العربية بخيوط من ذهب.

     

    في حين قدمت العلامة الإماراتية "أرشيز" مجموعتين مصغّرتين إحداهما تشكيلة رمضانية لما قبل موسم ربيع وصيف 2020 والأخرى مجموعة أزياء جاهزة مميزة. وسيُتاح حجز التصاميم المعروضة قبل طرحها للبيع من متجر ’1422‘ في مجمع ’سيتي ووك 2‘ بدبي.
    مجموعة هذه العلامة المميزة أتت مستوحاة من أشهر أعمال الفنان فنسنت فان غوغ ، وبرزت فيها الأقمشة المميزة التي تم اختيارها بدقة والتفاصيل المميزة لتكون أشبه عمل فني ينبض بالحياة.

     

    اقرئي أيضاً: 

    أزياء وفساتين منقطة موضة ربيع وصيف 2019 وأسرار تنسيقها

    موضة الموسم .. التي-شيرتات والتنانير الطويلة

    تفاصيل أسبوع الموضة العربي بيومه الأول

    أضف تعليقا