تفاصيل اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي في دبي

أجواء مدينة دبي هذه الأيام صاخبة جداً، والموضة هي عنوانها العريض من خلال فعاليات أسبوع الموضة العربي الذي تجري فعالياته ضمن متجر ’1422‘ في «سيتي ووك» بدبي، ويضم مجموعة من مصممي الأزياء والعلامات التجارية، والذين قدّموا عروض أزياء لأحدث تشكيلاتهم ومجموعاتهم المميزة والراقية.

انطلاقة مميزة
الدار الإيطاليّة  الشهيرة والمميزة ’بلومارين‘ افتتحت اليوم الأوّل من أسبوع الموضة العربي في دبي، مستعرضةً مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2020، والتي عكست من خلالها مصممة الدارآنا موليناري إحساس الجمال والانسجام الذي لطالما ألهم إبداعاتها. برزت في المجموعة تصاميم عدة مزينة بنقشة الفهد، كما ومن ناحية الألوان، سيطر اللّونين الأحمر والأسود بعلى غالبية الأزياء.
ومن جهة أخرى، قدمت علامة ’واي إل واي استديو‘ YLY- Studio تشكيلة ’بروجكت سي‘ لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة العربي. أتت المجموعة بتدرجات ترابية دافئة مستوحاة من أجواء الطبيعة في موسم الخريف، فرصدنا  تدرجات الأخضر والأزرق بشكل كبير ولافت. أما علامة Car|2ie فشاركت بشكل لافت في فعالية أسبوع الموضة العربي من خلال إطلاق تشكيلة ’براود روز‘ لموسم ريزورت  2020 والتي تم ابتكارها بإلهام من فيلم ’لوست رومانس‘. وقد عمدت المصممة إلى الاعتماد على ألوان الأبيض والسومو والأسود في مجموعتها هذه؛ إضافةً إلى انتقائها قماش الشيفون الفاخر ليطبع لمسته على أبرز التصاميم.

 

أجواء حيوية
ومن المصممين الذين عرضوا في اليوم الأوّل من أسبوع الموضة العربي والضين لفتوا نظرنا بشدة، كانت المصممة صوفيا نوبيس ذات الجذور الإيطالية الأصل، والتي قدمت مجموعتها المميزة المنسوجة من الشمس والتي تتضمن تصاميم تحمل تدرجات اللون الأصفر. كما تعكس المجموعة طابعاً واثقاً من خلال القصات البسيطة البعيدة عن المبالغة.
فضلاً عن ذلك، شارك المصمم التركي محمد كوركماز في فعاليات أسبوع الموضة العربي، تاركاً بصمة لافتة في تصاميمه الراقية. برزت في هذه المجموعة الفساتين والجمبسوت والتنانير الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل، هذا وتم التركيز على أقمشة الريش والترتر واللمسات الأنثوية والأحجار الكريستالية التي تشع ببريق يخطف الأنظار.

اقرئي أيضاً: 

موضة البدلات وكيفية تنسيقها

أناقة الخمسينيات... موضة لا تبطل

فساتين مشجرة موضة ربيع وصيف 2019 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة