إطلالات جمالية ساحرة لسهرات رمضان من وحي نجمات هوليوود هذا الموسم

لا تقفي حائرة أمام مرآتك في سهراتك الرمضانية تحاولين جاهدة البحث عن إطلالة جمالية تليق بك، واستعيني بأحدث وأجدد صور نجمات هوليوود اللافتة لتستوحي منهن تسريحات شعر مميزة وناعمة ورسمات مكياج بسيطة وأنيقة تخطفين بها كل الأنظار.

مكياج ناعم وبسيط
حاولي التركيز أكثر في سهراتك الرمضانية على جمال البشرة، كي تبدو خالية من كل العيوب ومطعمة بنغمة من اللون البرونزي الخافت والصحي الذي يشع بالحيوية والجمال. واستعني بأقلام الأيلاينر لتخطيط العيون مع الظلال الهادئة والماسكارا السوداء لتكثيف وتطويل الرموش، واختاري بين أحمر الشفاه الناعم والزاهي لتزيين ابتسامتك وبين أحمرالشفاه الفاقع والجريء ليكمل جمال فستانك وباقي اكسسواراتك الاستثنائية.

 



 

karlie-kloss

 

تسريحات شعر عصرية وناعمة
تألقت نجمات هوليوود هذا الموسم بتسريحات لافتة تفيض بالرومانسية والنعومة والعفوية ومنها قصة الشعر الكاري والغرة القصيرة وتسريحات الجدائل وكعكات الشعر المسحوبة إلى الخلف مع الفرق الوسطي العميق والتسريحات الندية مع الفرق الجانبي إلى جانب الاكسسوارات الناعمة والراقية التي تزين التسريحات بألق فائق ورومانسية لا تضاهى.

إطلعي على ألبوم الصور لأحدث إطلالات النجمات هذا الموسم واستوحي منهن المزيد من الأفكار الاستثنائية والانيقة المناسبة لسهراتك الرمضانية هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان