قفاطين ماركات عالمية موضة ربيع وصيف 2019 لكشخة رمضان

اكتظت منصات عروض أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019 بموديلات فضفاضة أستوحت من ستايل القفطان، نستعرض لكِ مجموعة منها لعلها تساعدك في الوصول إلى الطلة التي تحلمين بها في شهر رمضان الفضيل.

- أنفحي إطلالتك بالنعومة والنقاء بإعتماد القفاطين البيضاء من ماركة Acne Studios، Joseph وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وتممي اللوك بحقيبة كتف بإحدى ألوان الباستيل الهادئة.

- جددي خزانتك هذا الموسم بالقفاطين المزخرفة المطبعة بألوان زاهية مثل التصاميم التي رصدناها لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وآنا سوي Anna Sui، وأحرصي على تنسيقها أثناء النهار مع حقائب الخوص الرائجة وصندال مسطح لإطلالة صيفية بإمتياز.

 

Dolce & Gabbana

 

- عادت الألوان القوية إلى الواجهة وبقوة ولم تقتصر على الأزياء اليومية فقط بل طالت فساتين السهرة وحتى القفاطين لا سيما اللون الأصفر الذي أختارته ماركة آندرو جن Andrew Gn ليكون لون القفطان الذي تألقت به إحدى عارضاتها زينيه على طريقتها مع اكسسوارات ذهبية لإطلالة متألقة على مدار اليوم.

- كما في الأزياء اختار المصمم ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz أن يزين تصاميمه بالخطوط العموديه، وننصحك بإعتماد هذا الستايل لإطلالة مواكبة لجديد الموضة ولتمنحك قوام ممشوق.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان