نجمات اخترن فساتين بتصميم العباية

لا تتخلى معظم النساء الأنيقات في العالم العربي عن العباية السوداء. فهي ترتبط بالتقاليد وبالأنوثة في الوقت نفسه. ويشكل هذا الزيّ جزءًا لا يتجزأ من خيارات النجمات والشهيرات ومن حضورهنّ المميز في كل المناسبات. ولهذا ارتدت بعضهن في الآونة الأخيرة فساتين أقرب بتصاميمها إلى العباية.

 

لجين عمران


لا تتردّد الإعلامية السعودية لجين عمران في إظهار أناقتها وتميز إطلالاتها في كل المانسبات. وهو ما فعلته مؤخراً أثناء ظهورها في إحدى حلقات برنامج "أمير الشعراء" الذي تقوم بتقديمه. فقد اختارت لذلك فستاناً أسود مميزاً من توقيع المصمم إدوارد أرصوني. ورغم أنه ضيق في وسطه فقد بدا شبيهاً جداً بالعباءة السوداء مع تطريزات بيضاء عند منطقة الصدر. وحاز إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين بفرادته وأناقته.

 

أصالة


أثناء وجودها في السعودية مؤخراً تألقت الفنانة السورية أصالة بفستان باللون الأبيض مع تطريزات براقة باللون نفسه وأخرى بلون الفوشيا عند الصدر. وتميّز الفستان بتصميمه الأقرب إلىالعباية  مع حزام عند الخصر وكمين واسعين وإضافات من القماش عند الجانبين. وأشارت في تعليقها على الصورة التي نشرتها على حسابها على "إنستغرام" إلى أنه من توقيع "لابورجوازي". ولفتت الفنانة أيضاً الأنظار قبل ذلك بارتدائها تصميماً مثل العباية السوداء أثناء وجودها في جدة إلا أنها لم تذكر اسم المصمم.
 


ريم عبدالله


تحب الممثلة السعودية الجميلة ريم عبدالله أن تظهر غالباً مرتدية العباية وخصوصاً السوداء مع الحفاظ على أسلوبها الفريد. وأظهرت هذا الأسلوب في صورة نشرتها على تطبيق "إنستغرام" وحيث نسقت إطلالتها من Sgtuae خبيرة الموضة نبيلة جاد الله. وجمع التصميم الذي اختارته بين العباءة السوداء المطرزة باللون الذهبي والفستان السروال. وحاز إعجاب عدد كبير جداً من متابعيها.

 

وعد


أثناء مشاركتها في برنامح "نجم السعودية" تألقت الفنانة وعد بالكثير من الإطلالات المميزة. وكانت أبرزها حين ارتدت ما يشبه العباية لكن باللون الأخضر. وبدت غاية في الأناقة والأنوثة والنعومة، علماً أن الفنانة السعودية أطلت في غير مناسبة مرتدية العباية السوداء التقليدية.  

 

أنغام


لفتت الفنانة المصرية أنغام الأنظار بالإطلالة التي اعتمدتها خلال حفلها الأخير في السعودية. واختارت فستاناً باللون الأسود المطرز بنقشات ذهبية من توقيع   Temraza. وبدأ اقرب بتصميمه إلى العباية السوداء. ونشرت الفنانة صورة لهذا اللوك عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وتناقله بعد ذلك عدد كبير جداً من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.   

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات