فساتين اللاتيكس.. عشق النجمات الذي لا ينتهي

أدخلت قوامها الشهير في طلة ضيقة جداً من اللاتيكس عند إطلاقها عطرها في ميلبورن، وكانت المرة الرابعة في أشهر قليلة التي تطل فيها كيم كارداشيان بمثل هذه الطلة في العام 2015، بعد أن رأيناها في تصميم مماثل بالأسود خلال حضورها حفل توزيع جوائز GQ Woman Of The Year في أيلول من العام ذاته ،  و لمشاهدة زوجها كاني ويست يؤدي على المسرح في لوس أنجوليس في آب ، كما ظهرت بتنورة باللون البيج من اللاتيكس أيضاً من علامة  Atsuko Kudo . و كما عودتنا كارداشيان أنها دوماً ما تطلق صيحات (مثل صيحة البيركين من هيرميس منذ أعوام قليلة ماضية و صيحة معاطف ماكس مارا) بدأت صيحة جديدة منذها هي صيحة اللاتيكس التي نجمات عدة تبنينها منذ ذلك الحين و أبرزهن كايت موس التي أطلت بفستان من اللاتيكس أيضاً.

 

فعلى ما يبدو ان هذه ليست صيحة المستمرة منذ ذلك الحين، ، بل سبق و أن رأينا عدد كبير من النجمات في فساتين و إطلالات من اللاتيكس منذ العام 2008 و أبرزهن لايدي غاغا و كايتي بيري و ريتا أورا و هايدي كلوم و غيرهن .
في حين أن مثل هذه الإطلالات ضيقة لدرجة أنها لا تترك مساحة للملابس الداخلية ، من الأفضل على من ترتديها أن تتغاضى عن ارتداء الملابس التحتية .
و يشار الى أن مادة اللاتيكس تعزز الجانب الأنثوي للمرأة عندما تعانق جسدها خصوصاً أننا لاحظنا أن هذه الإطلالات كلها بدت أنثوية و ذات جانب جريئ بدا واضحاً على كل من ارتديناها من النجمات عبر الأعوام .

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات