كريم الأساس المضغوط بالوسادة الإسفنجية

إنّ كريم الأساس المضغوط بالوسادة الإسفنجية، أو ما يُعرف بـCushion Foundation، متعدّد الاستخدامات والمزايا. فهو عمليّ واقتصاديّ في آن، يتنقّل معك بسهولة ويحمل تأثير الكريم المرطّب وكريم المكياج والواقي الشمسي.

يوفّر مستحضر الأساس هذا تغطية خفيفة للبشرة، شبيهة إلى حدٍّ ما بكريمات بي بي. ورغم لمسته النهائيّة الساتينيّة على البشرة، إلّا أنّه يوفّر على النساء ذوات البشرة الدهنيّة إرفاقه بالبودرة الشفّافة كخطوة أخيرة للحصول على مكياج مثالي.

 

منتج ثوريّ لبشرة نضرة

- هذه الوسائد مليئة بالماء ومنتجات العناية بالبشرة، وعند تطبيقها تعطي شعوراً بالانتعاش المريح، وخلال النهار تبعد عن البشرة الشعور بالانقباض الذي تحدثه أحياناً بعض منتجات البشرة، وتُعتبر تركيبة الأساس الأفضل بالنسبة إلى البشرة الدهنيّة.

- بفضل ملمسه الهوائيّ الخفيف للغاية، يذوب مستحضر أساس الوسادة على البشرة ويصبح غير مرئيّ تقريباً، إذ تمتزج بودرته مع جميع موادّ العناية والتجميل، مزيلةً أيّ خطوط وآثار واضحة. كريم رائع جدّاً للسيّدات اللواتي يفضّلن تأثير الطلّة الطبيعيّة والمكياج الخفيف للغاية.

- كريم الأساس هذا يضيء البشرة من دون الحاجة إلى إضافة مستحضر إضاءة لؤلؤيّ أو برّاق، ويُعتبر مثاليّاً للبشرة الباهتة أو الناضجة، التي ينقصها الإشراق والنضارة.

- أساس سهل الوضع في حقيبة اليد والاستخدام في أيّ مكان، دون تلطيخ الأصابع ودون الحاجة إلى حمل فرشاة مكياج أو مرآة.

 

نصيحة:

يمكن تعبئة معظم هذه العلب من جديد بعد شهرين تقريباً على استخدامها، حيث يمكن شراء إسفنجة جديدة أو وسادة هوائيّة توضع في العلبة لترافقك في كافّة تنقّلاتك.

 

طريقة الاستخدام المثاليّة

- ضعي قليلاً من مستحضر الأساس بواسطة الإسفنجة من خلال الضغط بخفّة على الوسادة.

- وزّعي المستحضر على البشرة من خلال التربيت، ابتداءً من وسط الوجه باتّجاه الخارج، مع التركيز على المناطق التي ترغبين بتغطيتها أكثر من غيرها.

- بواسطة الإسفنجة، مرّري بلطف المنتج على الوجه، لتحصلي على مكياج مثالي.

- يمكنك وضع عدّة طبقات من مستحضر أساس الوسادة على المناطق المستهدفة من البشرة، ولكن يجب أن تعلمي بأنّ مجال تغطيتها محدود، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام مصحّح معه للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

- لمسة هذا المستحضر النهائيّة المضيئة قد تجعل المنطقة T من الوجه (الجبهة مع الأنف) تبدو لامعة. واحذري كذلك من بعض تركيبات هذا الكريم التي قد تحتوي على عناصر مغذّية، مع الحرص على وضعها على الخدّين وتطبيق مستحضر مكياج ذي تركيبة أخفّ على باقي مناطق الوجه.

 

كريم بي بي

The BB Cream

وظائفه

  • لكريم BB عدّة وظائف في المكياج والعناية: فيما يوحّد لون البشرة ويخفي عيوبها، يرطّبها ويهدّئها ويحميها، بفضل احتوائه على عامل وقاية من الشمس.
  • للّواتي لا يرغبن بمكياج ثقيل على بشرتهنّ ويحبّذن التركيبات الناعمة، يُعَدّ الـ"بي بي كريم" أفضل حليف لهنّ.
  • BB Cream سهل الاستخدام للغاية، وهو يمنح البشرة مظهراً طبيعيّاً غير مبالغ فيه. يوفّر عليك الوقت لتصحيح شوائب البشرة وعيوب المكياج. وبما أنّه يمتزج جيّداً مع البشرة، من الأفضل الانتظار لفترة من الوقت بعد دهن الطبقة الأولى الرقيقة منه، لمعرفة ما إذا كنت حقّاً بحاجة إلى طبقة ثانية منه.
  • يتكوّن كريم بي بي من مستخلصات مقاوِمة للتأكسد، كالشاي الأخضر والفيتامين C، المعروفة بفوائدها للبشرة. لكنْ لا يمكنك الاعتماد فقط على قوّته المغذّية، إنّما تحتاجين معه إلى تطبيق روتين العناية بالبشرة اليوميّ الخاصّ بك.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً

كريم تمويه الشوائب وطريقة استخدامه

بالفيديو وبالخطوات: هكذا تستخدم بودرة الاطفال لتكثيف الرموش وتثبيت كريم الاساس

لهذه الأسباب بشرتك بحاجة لكريم أساس بصيغة السيروم.. بالفيديو كيفية تطبيقه

أضف تعليقا