لهذه الأسباب جينيفر لوبيز هي أيقونة الموضة لعام 2019!

  •  بعد أكثر من عقدين تحت الأضواء، اكتسبت جينيفير لوبيز مكانتها كأيقونة موضة، وها هي تحصد نتيجة إجتهادها في ستايلها وإبقائه مثالي طوال هذه الفترة. فقد كرمها مؤخراً مجلس مصممي الأزياء في أميركا بسبب  تأثيرها الخاص على عالم الموضة. فقد أعلنت الـ CFDA أن لوبيز، التي تبلغ 49 عاماً من العمر، ستحصل على الجائزة المرموقة "جائزة أيقونة الموضة لعام 2019 خلال حفل CFDA Fashion Awards الذي سيجري في مدينة نيويورك في حزيران من هذا العام.

    من خياراتها الموضوية الجريئة على السجادة الحمراء، بما فيها فستانها الأسطوري من فيرساتشي في حفل الغرامي في العام 2000، الى لوكاتها التي تخطف الأنفاس على المسرح، لطالما أبدت جينيفير لوبيز استعدادها لكسر الحواجز ودفع الحدود والمجازفة بلوكاتها المختلفة. بالإضافة الى سيطرتها على السجادة الحمراء، ظهرت النجمة على أغلفة أهم مجلات الموضة من حول العالم مرات عديدة، خلال مسيرتها المهنية الطويلة، مثبتة بذلك قولها الشهير: "لقد اعتنيت بنفسي لفترة طويلة، وها هو ذلك يظهر جلياً اليوم".


    بدوره، رئيس ومؤسس الـ CFDA، ستيفين كولب قال: "ستايل جينيفير لوبيز جريء، لا مثيل له، وهو دوماً جدير بأن يحفر في الذاكرة، وأضاف في تصريحه: "المصممين، بمن فيهم أعضاء في الـ CFDAيحبون أن ترتدي من تصاميمهم على المسرح وفي اللحظات الخاصة". من ناحيتها، رئيسة الـ CFDAالمصممة ديان فون فورستنيبيرغ قالت: "تستخدم جينيفر لوبيز الملابس بطريقة للتعبير عن ثقتها بنفسها وقوتها. المصممين والمعجبين ينتظرون دوماً ما ترتديه". هذا وستنضم لوبيز الى قائمة من مستلمي جائزة "أيقونة الموضة" في السابق بمن فيهن بيونسي وريهانا وفيريل ويليمز، الى جانب ناعومي كامبل التي تسلمت الجائزة في العام الماضي.


    يذكر أنه سوف يعقد حفل توزيع جوائز الموضة 2019 CFDA Fashion Awards في الثالث من حزيران في متحف Brooklyn Museum.

     

     

    أضف تعليقا