فساتين شفافة فضحت أجسام نجمات هوليوود

لم تعد الفساتين الفاضحة أمر غريب على السجادة الحمراء في هوليوود اليوم، والصيحة الأكثر رواجاً في صفوف النجمات والعارضات والشهيرات هيالفساتين الشفافة التي تكشف كافة تفاصيل وتضاريس الجسم وتفضح كل عيوبهن ومقوماتهن. من هنا، جمعنا لك بعض من أكثر إطلالات الشهيرات الفاضحة على السجادة الحمراء في فساتين بأقمشة شفافة لتريها بنفسك.


اليسندرا أمبروسيو: بدت أليسندرا أمبروسيو مميزة في حفل الـ 2018 Vanity Fair Oscar Party في فستان شفاف من Ralph & Russo Haute Couture مرصع. ارتدت تحته ملابس تحتية نيود لتخطي المناطق الحميمة فقط.
شانينا شايك: في حفل ما بعد الأوسكار، كشف فستان شانينا شايك عن مختلف مناطق جسمها وملابسها الداخلية.
ستيلا ماكسويل: إطلالات العارضات على مدرج فيكتورياز سيكريت ليس الوحيد الذي كشف عن الأجسام. فالحفل الذي تلى العرض تضمن لوكات لشهيرات شفافة للغاية تكاد تكون عارية. أنظري الى لوك ستيلا ماكسويل من جورج حبيقة من تشكيلة خريف 2017 من الهوت كوتور وستعين ما نعني.
هايدي كلوم: فستان هايدي من Dundas Resort 2018 نقل اللوكات الشفافة الى مستوى مختلف تماماً.
كيندال جينير: فستان لا بيرلا الذي ارتدته كيندال جينير الى حفل 2017 Met Gala حفر مكانته في تاريخ الموضة خصوصاً أنه فاضح للغاية!
Nicole Scherzinger: خلال حفل توزيع جوائز الموضة، أطلت نيكول بفستان ذو كاب من جوليان ماكدونالد أخفى القليل وكشف عن الكثير!


بيلا حديد: بعد عرضها الأول للانجيري فيكتورياز سيكريت، أبقت بيلا حديد على روح اللانجيري في الحفل الذي تلا العرض بفستان مرصع شفاف مع  ملابس تحتية باللون النيود.
كلوي كارداشيان: بعض الترصيعات التي جاءت بمكانها، منعت كلوي كارداشيان من الكشف عن ما هو ممنوع في حفل 2016 Angel Ball.
آشلي غراهام: بفستان شفاف لامع من نعيم خان، بدت العارضة الممتلئة آشلي غراهام جميلة وممتعة للنظر في الـ MTV Video Music Awards.


ناتاشا بولي: كشفت الكثير من نفسها في فستان أسود شفاف مرصع بالأسود والذهبي.
ديان كروغر: فستان ديان الخمري في حفل 2016 Vanity Fair Oscar Party كان مذهلاً بكل ترصيعاته وشراريبه.
غوين ستيفاني: بتفاصيل وضعت بشكل تكتيكي بدت غوين ستيفاني مشتعلة!

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات