بوتيغا ڤينيتا تطلق حقيبة آركو خلال عرض صالون ديل موبيلي في ميلانو

  • تحتفل بوتيغا ڤينيتا بأسبوع تصميم صالون ديل موبيلي في ميلانو مع عرض مبكر حصري لحقيبة آركو الجديدة قبل الإطلاق الرسمي في مجموعة ما قبل خريف 2019. اعتباراً من 5 أبريل، ستكون حقيبة آركو متاحةً في متاجر بوتيغا ڤينيتا في ميلانو وعلى الموقع الإلكتروني bottegaveneta.com.

     

    تتوفر حقيبة آركو بأربعة أحجام في لوحة من الألوان الجلدية الطبيعية، وتنشيء نمطاً جديداً من الإنترشياتو بنسيج متعامد ومفكك يضفي شعوراً بالراحة والحداثة على الحرف اليدوية المتميزة من بوتيغا ڤينيتا. الحقيبة مصنوعة بمجموعة جديدة من جلد العجل الفرنسي مع مظهر طبيعي وراقي. تم دمج جلد العجل مع الشامواه، مما يترك مساحة داخلية غير مبطنة تكشف بنية الحقيبة الدقيقة. الحقيبة الأكبر حجماً، تدعى آركو 75، للرجال ويمكن الاختيار ما بين جلد العجل الفرنسي والشامواه. تتوفر أيضاً إصدارات غير منسوجة من جلد التمساح الناعم و وجلد البالميلاتو وجلد العجل مع نسيج محبب مميز وتألق ناعم.

     

    يستوحى اسم الحقيبة من آركو ديلا بيس، القوس الكلاسيكي الحديث في قلب مدينة ميلانو. كان النصب التذكاري، الذي تم الانتهاء منه في عام 1838، بمثابة خلفية لعرض مجموعة خريف 2019، وهو موقع متميز أكد على جذور الدار الإيطالية. تتمتع الصورة الظلية لحقيبة أركو بجودة معمارية مناسبة، مع جزء مطوي على شكل قبة - يزينها منحنى مقابضها الأنبوبية الطويلة - وقاعدة مستطيلة الشكل متينة.

     

     

    تتناقض طبيعة حقيبة آركو المريحة وغير الرسمية مع حرفيتها؛ فهي مصنوعة من أكثر من 100 قطعة.

    أضف تعليقا