عطر "بور أوم إيسانس أروماتيك" من Bottega Veneta

عطر "بور أوم إيسانس أروماتيك" Pour Homme Essence Aromatique هو ماء كولونيا منعشة بطابع غير رسمي، يسير على خطى "بوتيغا فينيتا بور أوم" Bottega Veneta Pour Homme ويردد صدى عطر "إيسانس أروماتيك" Essence Aromatique للسيدات كنظيره الرجالي.

يكشف عبيره غير المتوقع، الآسر والمصنوع من أرقى الخلاصات عن تأثير مفاجئ وديناميكي، يفيض بأناقة رجالية هادئة.

 

نسمة من الأناقة غير الرسمية

في بداية مشواره، يميز الانتعاش الحاد للحمضيات هذا التوجه غير المتوقع نحو ماء كولونيا كلاسيكية، مع عذوبة مرّة تطلق تدريجياً لمسات خشبية قوية ومزايا عطرية مختلفة. تتذبذب النفحات العلوية كثيفة الانتعاش مع الأوجه الحصرية للبرغموت الإيطالي، ويقابلها في القلب الخلاصة الرجالية القوية للبتشولي من إندونيسيا ونغمة الصنوبر السيبيري المسكرة التي تذكّر بالنفحات العطرية القوية لعطر "بوتيغا فينيتا بور أوم" Bottega Veneta Pour Homme. أما النتيجة فهي أثر مميز لأناقة رجالية غير رسمية.

 

انتعاش شاحب عالي الرقي

أعيد النظر في الشكل القوي والمنحنيات الجريئة لعطر "بوتيغا فينيتا بور أوم" Bottega Veneta Pour Homme للتشديد على الانتعاش والأناقة غير الرسمية لماء الكولونيا الجديدة.

صُنعت القارورة من زجاج مُثلَّج، يعلوها غطاء مطلي بلون فضي ناعم، وتضم في قلبها العصير الأزرق-الأخضر الرجالي. تم ختم الإمضاء بالبرغي، وهو عنصر مميز في الرموز الرجالية لبوتيغا فينيتا، على القارورة وعلى العلبة الخارجية.

أما العلبة باللون الأزرق-الأخضر الفاتح فلقد زُيّنت بنمط ناعم من الخطوط المتشابكة (intrecciato)، الإمضاء المميز للدار. يتوفر عطر "بور أوم إيسانس أروماتيك" Pour Homme Essence Aromatique بالحجمين 50 ميللي ليتر و90 ميللي ليتر، بالإضافة إلى القارورة الكبيرة بحجم 200 ميللي ليتر.

 

صورة للروعة والهدوء

تواصل الحملة الإعلانية شراكاتها الخلاّقة ذات الرؤى الخلاّقة بين مصوّرين على مستوى عالمي، فنانين معاصرين وتوماس ماير، والتي تميز تقاليد بوتيغا فينيتا في فن التعاون. التقط صانع الأفلام السويدي، أكسل لاندال، الصور الخاصة بالحملة الإعلانية التي تضم زاك شتاينر، وهو نفس الموهبة التي كانت خلف صور "بوتيغا فينيتا بور أوم" Bottega Veneta Pour Homme.

 

يوجه ليندال الرقي المنعش  لعطر "بوتيغا فينيتا بور أوم إيسانس أروماتيك" Bottega Veneta Pour Homme Essence Aromatique نحو مزايا الوسامة لدى شتاينر من خلال صور مقرّبة عالية القوة والحميمية. تم تصوير شتاينر في فيلم وهو يستمتع بنوع من تجربة فاخرة لكن يومية للهدوء الذي يطبع خط "إيسانس أروماتيك" Essence Aromatique. غمر الصور الملوّنة ضوء النهار للتشديد على لحظة من الاسترخاء، من الروعة والسكون، وهو ما يعكس الأناقة الرصينة لماء الكولونيا.

أضف تعليقا
المزيد من عطور