ماذا تفضلين العباية المفتوحة أم العادية؟ إجابتك تكشف نسبة العقل والعاطفة في زواجك

بعد سنوات من الزواج قد يحتفظ الزوجان بالعواطف المتبادلة وقد يصبح العقل سبب استمرار علاقتهما. فماذا عن زواجك؟ لتعرفي ذلك أجيبي على السؤال: هل تفضلين العباية المفتوحة أم العادية؟

 

العباية المفتوحة


إذا كنت تفضلين عادة ارتداء العباية المفتوحة فأنت تعيشين حياة زوجية تحلم بها الكثيرات. والسبب أن زوجك يحرص غالباً على التعبير عن مشاعره تجاهك بطريقة مباشرة وواضحة أو بأسلوب غير مباشر وقد لا تلاحظينه أحياناً. إذاً تحتل العاطفة في حياتك والشريك مكانة مهمة وتسيطر على الكثير من المواقف والأحداث. كما أنها تسيّر أحياناً القرارات التي يأخذها كل منكما تجاه الآخر. لكن لاستمرار العلاقة وتوازنها الأفضل أن تتركا للعقل مكاناً. فهو يعني الحكمة والتخطيط والبعد عن الانفعال وبالتالي عدم ارتكاب الأخطاء. كما أنه يحمي حياتكما من كثيرة الخلافات.  

 

العباية العادية


إذا كانت العباية العادية أي غير المفتوحة بتصاميمها المختلفة هي المفضلة لديك، فهذا يدلّ على أنّ العقل هو سبب استمرار العلاقة التي تجمعك وزوجك. فمع مرور السنوات أصبح كل منكما يقدر وجود الآخر إلى جانبه كشريك حياة لا يمكن الاستغناء عنه أكثر منه حبيب الأحلام كما في القصص الرومانسية والخيالية. ورغم أن العاطفة تجمعكما أيضاً إلا أنكما لا تدعان لها المجال للتدخل في قراراتكما الزوجية أو في خلافاتكما، علماً أن كلاً منكما يقوم بحساب خطواته وأفعاله جيداً قبل أن يقدم عليها. ويدل اختيارك هذا على أنّك لا تحكمين على تصرفات زوجك انطلاقاً من قلبك بل استناداً إلى ثقتك به. وهذا ما يؤمن لك وله غالباً الاستقرار على المستوى العاطفي أيضاً.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات