فساتين انستقرام للعيد باللون الزهري المبودر

  • رصدت الجميلة أبرز موديلات فساتين العيد باللون الزهري من بعض حسابات انستقرام التي تعنى بالموضة.

    يجب الانتباه إلى اختيار اللون الزهري الملائم للمناسبة التي تكونين في صدد الذهاب إليها. فعندما تكونين في المكتب أو تبحثين عن إطلالة راقية، اختاري درجة مطفأة من اللون الزهري، مثل الدراقن والزهري الرملي والزهري المبودر. وما عدا ذلك، يمكنك اختيار الدرجات التي تعجبك وتناسبك من هذا اللون، ومن ضمنها الزهري المشرق أو الفوشيا.

     

    - إذا اخترت فستاناً باللون الزهريّ، احرصي على أن تكون القصّة محدّدة ومناسبة لشكل قوامك. فأيّ تصميم بهذا اللون كبير الحجم أو غنيّ بالكشاكس يمكن أن يبدو طفوليّاً.

     

    - لطلّة أنثويّة فيها نوعٌ من الحدّة، ارتدي جاكيت جلديّة مع فستان زهريّ.

     

    - إذا رغبت في إبراز جمال اللون الزهريّ، عليك أن تسترشدي بعروض الأزياء وتختاري طبعات أو أنماط جريئة لصقل الإطلالة، لكن تجنّبي مواءمة اللون الزهري مع تصاميم منقّطة، لأنّ هذه الطلّة يمكن أن تبدو طفوليّة في حال لم يتمّ تنفيذها بالطريقة الصحيحة.

     

    - امزجي الزهري مع الأسود أو الكحلي أو البيج لطلّة أنيقة ناضجة. 

     

     

    - معطف زهريّ قد يكون وسيلتك لمحاربة كآبة الشتاء بكلّ أناقة، وهكذا تتمكّنين من مواكبة الموضة من دون أن تعتمدي اللون لكامل الإطلالة. ولكن احرصي على أن يكون المعطف بقصّة محدّدة وملائمة لشكل قوامك.

     

    - إذا كنت تفضّلين في العادة الأناقة الكلاسيكيّة، إنّما ترغبين بتجربة اللون الزهريّ، ابدئي بإدخاله على خزانة ملابسك من خلال أزياء مطبّعة بهذا اللون.

     

     

    أضف تعليقا