أجمل عبايات النهار والسهرة في رمضان من "سيدتي مول"

  • تبحث المرأة العربية عن إطلالات راقية ومحتشمة وأنيقة في نفس الوقت، وتهتم بذلك كثيراً مع دخول شهر رمضان المبارك، حيث تفضل انتقاء عباءات تمنحها إطلالة جذابة وعصرية بلمسة شرقية فخمة، ولأننا نهتم بك، وفرنا لك في متجرنا كل ما ترغبين فيه.
    كل ما عليك فعله هو التوجه إلى "سيدتي مول" حيث ستجدين عباءات راقية وفق أجدد خطوط الموضة العصرية، اختاري منها ما يناسب إطلالاتك العملية في النهار، وكذلك في المناسبات المختلفة في السهرة بأقوى العروض الرمضانية.  

     

    عباءات للنهار
    لإطلالة نهارية راقية ومحتشمة بالعباءة على خطى الفاشينستات العربيات، اختاري عباءات بألوان مشرقة وفاتحة تناسب فصل الصيف، من جهتنا ننصحك بدرجات الباستيل الراقية والناعمة، ستمنحك إشراقة ربيعية خيالية، وقد وفرنا لك تشكيله خلابة من أجمل العباءات الملونة. نقدم لك منها:

    عباءة نسائية Neutral Tones كاجوال، من "لوزان Louzan".

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط  هنا

     

    حينما تختارين عباءة لطلعاتك النهارية ركِّزي على تفاصيلها، حيث إنها تشكِّل فارقاً كبيراً، وتمنح إطلالتك أناقة مثالية، وإذا كنت تعشقين الإطلالات الشبابية فننصحك باختيار عباءات مزينة بالورد وبتطريزات الأزهار الـ 3D لجاذبية لا مثيل لها. نقدم لك:

    عباءة نسائية مطرزة بالورد يدوياً من "ليدي فوغ Lady Vogue".

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط  هنا

     

    أما العباءة بموضة الفستان فتعد من أفضل الصيحات النهارية في هذا الموسم، كما توفر لك إطلالة عملية كاملة وراقية، وبالعادة تتميز بتصاميمها البسيطة التي تضفي لمسة من الفخامة على مظهرك. نقدم لك:

    عباءة نسائية باللون الوردي من "عبير السويدي Abeer Al Suwaidi".
     

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط  هنا

     

    عباءات السهرة
    رصدنا في موسم ربيع وصيف 2017 رواجاً واسعاً لصيحة العباءات المزينة بالزخارف والنقوش، اختاري منها ما يناسبك في إطلالاتك بالسهرات، واحرصي على أن تكون بأحد ألوان الميتاليك الذهبية والفضية لأناقة خيالية وفريدة. نقدم لك:

    عباءة للسهرة باللونين الأسود والذهبي، من "هناء سمان Hana Samman".

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط  هنا

     

    ولأن الألوان الفاتحة بدرجات الأوف وايت والأبيض فرضت نفسها على عرش الموضة النسائية في هذا الموسم، حيث لاحظنا ظهور عديد من النجمات والمشهورات بها في الحفلات العالمية والمهرجانات الكبرى، فقد وفرنا لك أجمل العباءات بهذه الألوان الجذابة لتبهري الجميع بإطلالتك في سهراتك الراقية. نقدم لك:

    عباءة نسائية باللون الأوف وايت، من "هيفاء فهد Haifa Fahad".

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط  هنا

     

    أما تصميم الكاب ففرض نفسه هو الآخر في هذا الموسم 2017، لذا ننصحك بأن تختاري عباءة راقية للمساء بهذه الصيحة الجميلة ذات التصاميم العصرية الفخمة. نقدم لك:

    عباءة باللون الأسود Venus من "بلاك سوان كوتور Black Swan Couture".

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط  هنا

     

    وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

     

    إقرئي أيضاً:

    قطع تجعلك تبدين أطول... إشتريها هنا

    5 قطع تجعلك أكثر جاذبية... إشتريها هنا

    اقراط وقبعات وألوان براقة للحجاب... إشتري أقراط مشابهة لها هنا

    أضف تعليقا