تسريحات شعر النجمات تفيض بالرومانسية في حفل الغولدن غلوب 2019

لن تقفي هذا الموسم حائرة لاختيار تسريحات عصرية ناعمة ومبتكرة بعد رفع الستار؛ للكشف عن تسريحات نجمات الغولدن غلوب ليلة الأمس، والتي جاءت بأساليب ناعمة ورفيعة تفوق الخيال.

وسواء كنتِ تفضلين التسريحات المنسدلة لخصلاتك الطويلة أو الرفعات المبتكرة والراقية، فيما يلي تتعرفين على أبرزها وأكثرها سحرًا ونعومة ورومانسية لإطلالاتك في كل مناسبات عام 2019.

تسريحات ناعمة ورومانسية
اختارت العديد من النجمات تسريحات الشعر المنسدل بتموجات ناعمة مسحوبة على الجنب، مع الفرق الجانبي الذي يعد من أبرز صيحات الموسم الحالي والقادم، ومنهن إسلا فيشر، وجوليا روبرتس، ورايتشل ويسز، في حين اختارت نجمات أخريات تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق الوسطي الكلاسيكي واللافت، ومنهن ثاندي نيوتون، وآن هاثاواي، وإيما ستون، وكيتريونا بالف؛ التي اختارت دبابيس جانبية مرصعة بالكريستال؛ لتزين تسريحة شعرها القصير بأسلوب الكاريه.

 



 

إيما ستون

 

رفعات شعر مبتكرة وملهمة
نبدأها بتسريحة الليدي غاغا، التي اختارت رفعة مبتكرة ومختلفة لشعرها الأزرق السماوي المستوحى من لون فستانها المذهل، مع العديد من تسريحات الكعكات والشينيون اللافتة، مثل كعكة نيكول كيدمان البسيطة والمنمقة بفيونكة مخملية كبيرة فاتنة، ورفعة بينيلوبي كروز بشينيون عصري أنيق، وكعكة صوفيا كارسون المتميزة، وتسريحة آمبر هيرد المرفوعة بخصلات مجعدة بعفوية فائقة. وتسريحات الشعر الإفريقي للنجمة كيك لايني، وداناي غوريرا المنمقة بدبوس براق، وتسريحة جانيل مونا بقبعة ذهبية من شانيل، وتسريحة بوبيتا نيونغو الناعمة.

التسريحة الملساء الندية والمسحوبة إلى الوراء
هذه أيضًا من أبرز التسريحات التي سجلت حضورًا كبيرًا ليلة الأمس على سجادة الغولدن الغلوب لعام 2019، والتي تصنف أيضًا ضمن أبرز تسريحات الموسم المقبل لصيف 2019. اختارتها كل من النجمات تشارليز ثيرون لقصة شعرها القصيرة، وكايت مارا للبونيتايل العالي، وأيضًا كاميلا بيل، وجيسيكا تشاستين، ولورا هاريير.

 


 

تشارليز ثيرون

 

شاهدي بالصور أجمل تسريحات بساط الغولدن غلوب لعام 2019، وتعرفي على أبرز التسريحات والقصات المترقبة لعام 2019.

أضف تعليقا