أجمل تسريحات شعر النجمات في iHeartRadio Music Awards

يستغل أبرز نجوم الغناء في هوليوود الفرصة لحضور مهرجان توزيع جوائز iHeartRadio Music الذي هو بمثابة "الشقيق الأصغر" لمهرجان الـ Grammys، للظهور بإطلالاتٍ مرحة وجريئة في آن، والابتعاد عن إطلالة السجادة الحمراء التي تتطلب طلّة مبهرة وأنيقة للغاية.
عدا عن اللحظات الرائعة في المهرجان، ومنها إطلالة السبعينيات التي اعتمدنها النجمة ريهانا على المسرح ، بالإضافة إلى "الديو" الغنائي بين النجمتين مادونا وتايلور سويفت، تسمّرت العيون على إطلالات النجمات، وخصوصاً المكياج والشعر.. فعبر أولئك النجمات العصريات ستنطلق ألمع تيارات موضة تسريحات الشعر التي لا بد من أن تتبناها محبّات الموضة والباحثات عن "لوك" جديد. وكان واضحاً سيطرة الغرّة القصيرة والسميكة (ريهانا وتايلور سويفت)، وصبغة الأومبري الرمادي (شانون بيكس وأوبري أوداي من فريق Dumb Blonde)، والشعر المتموج (إيغي أزاليا ومادونا)، والضفيرة الجانبية (بريتاني سنو وإحدى عضوات فريق Fifth Harmony)، مع سيطرة تسريحة الشعر الطبيعية (آنا كامب وسيدني سييروتا)..

تابعي هذه الصور التي انتقتها لك "الجميلة"، وأخبرينا: من هي النجمة الأكثر تألقاً في تسريحتها؟ وأيٌّ منها أعجبتك وتفكّرين في اعتمادها؟

أضف تعليقا