فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

فساتين فرح الملكات والأميرات

عندما نتحدث عن فساتين الزفاف، أو ما يخطر ببالنا هو تعبير الفساتين الملوكية! فكل عروس تتمنى الزواج بفستان يبقى محفوراَ في ذاكرة كل المدعويين وليس ثمة طريقة أفضل لذلك من اختيار يليق بملكة وأميرة. من هنا، ها نحن ندعوك في رحلة الى الماضي  لتتذكري أكثر فساتين الفرح التي أطلت بها الملكات والأميرات جمالاً وسحراً وبذخاً.

ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية: في العام 1947، تزوجت من Philip Mountbatten في فستان ضيق عند الصدر ويتسع في جزئه السفلي، زين بنقوش الورود و10000 قطعة لؤلؤ من تصميم Norman Hartnell وهو مصنوع من الساتان الأبيض الناعم.

اميرة اليونان غرايس: في العام 1956، الممثل الأميركية تزوجت من الأمير Rainier بفستان من مصممة علامة MGM هيلين روز. صمم هذا االفستان من دانتيل عمره 125 عاماً، الى جانب الحرير والتافتا و98 يارد من التول وتطلب دزينة من الخياطين و6 أسابيع من الحياكة.

أميرة وايلز ديانا: أكثر فستان فرح شهرة في العالم صممه David and Elizabeth Emanuel للأميرة ديانا وتضمن 275 يارد من التافتا الحريري المرصع باللؤلؤ الى جانب التول. صمم القطار بطول 25 قدم.

ملكة الأردن رانيا: تزوجت الملكة في سن الـ22 الى الأمير عبدالله في العام 1993 بعد أقل من عام على تعارفهما. ارتدت فستان بكم قصير صمم على يد Bruce Oldfield وهو ذو حواف ذهبية. 

أميرة هولندا ماكسيكا: في العام 2002، العاملة في القطاع المصرفي ذات الأصول الأرجنتينية Máxima Zorreguieta تزوجت من الأمير Willem-Alexander، ملك هولندا المقبل بفستان عاجي ذو أكمام طويلة من الحرير من فالانتينو بقطار طوله 16.4 قدم كما وتزينت بتاج ماسي ووضعت ترحة من الدانتيل.

ملكة إسبانيا ليتيزيا: في العام 2004، تزوجت الصحافية من Felipe de Borbon وهو وريث العرش الإسباني بفستان باللون السكري من Manuel Pertegaz مع طرحة حريرية وقطار بطول 15 قدم ووضعت على رأسها التاج الماسي والبلاتيني ذاته الذي ارتدته الملكة صوفيا خلال فرحها على الملك خوان كارلوس.

أميرة الدانمارك ماري: في فرحها في العام 2004 على الأمير فريديريك، ارتدت هذه العروس فستان عاجي من الساتان صممه Uffe Frank مع طرحة استخدمتها أميرة السويد مارغريت في العام 1905.

أميرة السويد فيكتوريا: في العام 2010، العروس ذات 32 عاماً سارت على المدرج بفستان من الساتان الكريمي من مع قطار بطول 16.5 قدم، وأضافت اليه تاج من الذهب واللؤلؤ ارتدته والدتها الملكة سيلفيا في فرحها في اليوم ذاته من العام 1976.

دوقة كامبريدج كاثرين: ارتدت كيت ميدلتون فستان صمم خصيصاً لها من أليكسندر مكوين صممته سارة بورتن في العام 2011 لفرحها على الأمير ويليام. تضمن الفستان أكمام من الدانتيل وياقة على شكل V وستايل فيكتوري وأضافت تاج ماسي استلفته من الملكة اليزابيث الثانية.

أميرة موناكو شارلين: خلال فرحها على الأمير ألبيرت في العام 2011، سارت السباحة الماهرة على المذبح بفستان منسدل عند الأكمام من أرماني، والذي صمم من الساتان الحريري وساتان الأورغنزا. رصع هذا التصميم بـ40 ألف كريستالات سواروفسكي و20 ألف قطعة من اللؤلؤ و30 ألف من الأحجار الذهبية وتمت حياكته على شكل أنماط ورود.

أميرة السويد مادلين: الأميرة التي تزوجت من الممول الأميركي Christopher O'Neill في العام 2013 اختارت تصميم من فالانتينو مع ياقة منسدلة عند الأكتاف وأطراف من الدانتيل ونقوش الورود وأضافت تاج لامع ذو شراريب.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من فساتين زفاف

18
فساتين زفاف
موديلات فساتين زفاف تول 2020

تبحث كل عروس عن فستان زفاف يمنحها إطلالة فخمة ومبهرة في ليلة العرس، ولن تجدي أجمل ...

13
فساتين زفاف
فساتين زفاف لبنانية من انستقرام

تتمنى كل فتاة أن ترتدي الفستان الأبيض بتصميم استثنائي يجعلها مثل أميرات القصص الخي...

10
فساتين زفاف
فساتين زفاف عصرية بوحي من النجمات

بعيداً عن فساتين الزفاف المنفوشة والمزينة بتطريزات برّاقة، يمكن أن تعتمدي فستان زف...

16
فساتين زفاف
فساتين زفاف بأكمام منفوخة 2020

صيحة رائجة في عالم الزفاف، وتجعل إطلالة العروس لافتة للأنظار، وهي الفساتين بالأكما...

15
فساتين زفاف
موديلات جمبسوت للعروس 2020

تمتعي بإطلالة عصرية وغير تقليدية في يوم الزفاف، واستبدلي فستانك بجمبسوت أبيض من ال...

12
فساتين زفاف
موديلات فساتين زفاف طبقات 2020

أحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم زفافك، واختاري فستان زفاف بتنورة طبقات، فهي...

27
فساتين زفاف
فساتين زفاف ذيل طويل موضة 2020

إستوحي إطلالتك في ليلة العمر من أميرات القصور الملكية واختاري فستان زفاف ذيل طويل ...

14
فساتين زفاف
فساتين زفاف مزينة بالفيونكات 2020

تزينت العديد من فساتين زفاف 2020 بالفيونكات، حيث تضيف لمسة ناعمة ومفعمة بالأنوثة ل...

12
فساتين زفاف
أجمل فساتين زفاف مطرزة 2020

تفضل كثير من العرائس في العالم العربي أن ترتدي فستان زفاف مطرز لتحصل على إطلالة فخ...