عبايات وقفاطين النجمات استوحي منها لإطلالات رمضان 2019

  • لا خلاف على أن العبايات والقفاطين قطع أساسية في خزانة كل امرأة شرقية، وهو أمر تدركه النجمات لذا يحرصن في كل مناسبة على الظهور بهذا الزي العربي المميز.

    من إنستقرام النجمات جمعنا لكِ تشكيلة منوعة من موديلات العبايات والقفاطين لتستوحي منها لإطلالة الشهر الفضيل.

    - يبدو أن القفاطين البيضاء ستكون نجمة الموسم الرمضاني القادم حيث تألقت بها مؤخرًا أكثر من نجمة، وفي مقدمتهن بلقيس فتحي التي أعتمدت قفطان محبوك بالتطريز الذهبي والزمرد من توقيع Sophia Benyahia Kaftan، كما لفتنا الستايل الناعم الذي أطلت به الإعلامية رؤى الصبان من Al Mkamareya Kaftan.

     

     

    - لا يمكن أيضًا تجاهل تصدر القفاطين الصفراء بمختلف نغماتها للمشهد لاسيما بعد أن تألقت بواحد منها النجمة أسماء لمنور في إحدى حلقات برنامج إكتشاف المواهب (الزمن الجميل) وقد حمل توقيع Houda Larini.

    - بالنظر إلى إطلالات النجمات التي رصدناها لكِ من حساباتهن على إنستقرام، ستدركين أن القفاطين ذات الألوان الصارخة مثل الأحمر والأرجواني لاتزال متربعة على عرش الموضة، أستوحي من لوكات النجمة يارا والإعلامية مهيرة عبد العزيز التي تألقت في إحدى جلسات التصوير بقفطان أحمر مطرز من توقيع سلمى بنعمر Selma Benomar.

    - لإطلالة تناسب أجواء الربيع التي تتزامن مع شهر رمضان الفضيل، أعتمدي قفطان مزدان بالورود الملونة على غرار النجمة نوال الكويتية التي أطلت بموديل فاخر من مجموعة سلمى بنعمر Selma Benomar.

    أضف تعليقا