أجدد موديلات شنط للعروس في ليلة الزفاف

  • عادةً ما تهتم العروس بفستانها وحذائها ومجوهراتها، وتغفل الحقيبة في ليلة الزفاف، على الرغم من أنها قطعة أساسية ولا يمكن الاستغناء عنها، فبالطبع لن تحملها خلال العرس، ولكن ستحتاج إليها في بعض الأوقات.

    وينصح أن تضع العروس في حقيبتها بعض مستحضرات المكياج الأساسية التي تساعدها في تعديل إطلالتها خلال المواقف الطارئة، بالإضافة إلى أغراض صغيرة مثل دبابيس تثبيت الشعر والمناديل والعطر الخاص بها.

    وحتى تجدي الحقيبة الأمثل لإطلالة الزفاف، طالعي أجدد موديلات حقائب العروس التي تتناسب مع مختلف ألوان الفساتين سواء اخترت فستان زفاف أبيض أو أي لون آخر.

     

    Jimmy Choo

     

    في حالة كان فستان الزفاف أبيض، فيمكن أن تعتمدي حقيبة باللون الأبيض ومزينة بحبّات اللؤلؤ الناعمة مثل حقيبة Marzook بتصميم الكرة.

    كما أن اختيار الحقيبة يجب أن يكون متناغماً مع الحذاء والمجوهرات التي ترتديها في يوم العرس، فإذا كنتِ ترتدين مجوهرات وحذاء باللون الذهبي، فلتعتمدي حقيبة ذهبية لامعة أو مرصعة بالفصوص البرّاقة، مثل حقائب جيمي شو Jimmy Choo، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ومايكل كورس Michael Kors.

    ومع مجوهرات الذهب الأبيض والحذاء الفضي، اختاري حقيبة مرصعة باللون الفضي أو الغليتر الفضي، مثل حقائب ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وماركيزا Marchesa.

    كذلك قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward حقيبة أنيقة تتماشى مع أغلب فساتين الزفاف كونها تجمع بين الأبيض والذهبي الناعم.

     

    Tony Ward

     

    أما عن موديلات حقائب العروس الرائجة، فقد برزت التصاميم الصغيرة المربعة أو المستطيلة، وهي الأنسب لحفل الزفاف.

    أيضاً تعد الحقيبة الرفيعة والطويلة قليلاً من التصاميم المميزة والعصرية للعروس وكذلك في السهرات.

    والحقائب الأكثر رواجاً للعروس هي المزودة بقفل معدني من أعلى، بالإضافة إلى حقائب الكتف بحزام السلسلة المعدنية، والتي يمكن الاستغناء عنها وحملها بكف اليد.

    أضف تعليقا