هكذا تحصلين على رموش كثيفة خلال 7 أيام

تلجأ سيدات كثيرات الى استعمال الرموش الاصطناعية، سواء في المناسبات عند وضع الماكياج أو في الأيام العادية، وذلك نظراً الى أنهن لا يتمتعن برموش كثيفة تظهر جمال العينين وتمنحن إطلالة أنثوية وجذابة ونظرات ساحرة. إلا أن لهذه الرموش أضراراً كثيرة، من بينها خطر الإصابة بالحساسية والأمراض الجلدية وتهيَج البشرة... لتجنب ذلك كله، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستطيل رموشك خلال سبعة أيام فقط، فلا تعودي بحاجة الى الرموش الاصطناعية أو أي حيل أخرى، وهكذا تحصلين على طلة ساحرة لا مثيل لها.

 

وصفة اللبن
غمسي باللبن قطعة من القطن. من ثم، امسحي بها رموشك جيداً وبهدوء. بعدها اتركي قطعة القطن المغمسة باللبن على عينيك المغمضتين لدقائق عدة. بعدها، شطَفي وجهك بالماء الدافئ.
واظبي على تطبيق وصفة اللبن هذه مرة يومياً لمدة أسبوع كامل.

 

وصفة زيت الزيتون وقشور الليمون

قشري حبة من الليمون الحامض واحتفظي بقشورها. من ثم، انقعي هذه القشور بزيت الزيتون واتركيها لمدة يوم كامل. بعدها، ادهني رموشك بالزيت المنقوع بقشر الليمون واتركيها حتى صباح اليوم التالي.
كرري تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعياً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة زيت الخروع
قبل الخلود الى النوم، ادهني رموشك بزيت الخروع واتركيها حتى صباح اليوم التالي. علماً أنه في إمكانك استعمال العديد من الزيوت الطبيعية، كونها مفيدة جداً في تطويل الرموش بشكل سريع.
واظبي على تطبيق وصفة زيت الخروع مرة يومياً لمدة أسبوع كامل.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

سيروم سحري لرموش كثيفة وطويلة فقط خلال أسبوعين!

سيروم طبيعيّ لرموش طويلة وحواجب كثيفة

طرق طبيعيّة سهلة لتكثيف الرموش

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة