فساتين سهرة موضة ربيع 2019 تخفي البطن البارز

  • طرحت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من فساتين السهرة ضمن مجموعات الكوتور والأزياء الجاهزة وحتى الريزورت، والميزة الأساسية بها هى القصة الامبراطورية ذي الخصر العالي والتي تبدأ تنانيرها من أسفل الصدر تقريبًا أو ما تعرف بالـ Empire dresses.

    الجميلة رصدت لكِ أحدث الموديلات من مجموعات ربيع وصيف 2019 لتنتقي منها الموديل الذي يناسب ذوقك ويخفي ترهلات البطن.

    - حجزت فساتين السهرة المصممة بياقة حرف V لنفسها مكانًا ضمن إتجاهات موضة ربيع وصيف 2019، فتألقت بها عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika خلال عروض الكوتور، كما لفتنا فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka الذي زين مجموعات الأزياء الجاهزة.

     

    Badgley Mischka

     

    - تستمر صيحة فساتين السهرةالمزينة بثنيات ضيقة في تصدر مشهد الموضة، وأدرجتها أسماء كبيرة مثل ماركيزا Marchesa وديور Dior ضمن مجموعاتها الجديدة بتصاميم ستنفح إطلالتك بلمسة أنثوية راقية كما ستوحي بأنكِ أكثر طولًا.

    - اجعلي الربيع يضفي لمساته النابضة بالحياة على إطلالتك بإعتماد فساتين السهرة المطبعة بالورود وتجدينها لدى إيلي صعب Elie Saab وآندرو جن Andrew Gn.

    - اذا كنتِ تفتشين عن فستان يظهرك بلوك ناعم فليس هناك أنسب من الفستان الدانتيل الأبيض من مجموعة ريزورت 2019 للمصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي تميز بالأكتاف المكشكشه النافرة.

    أضف تعليقا