فساتين سهرة موضة خريف 2018 لإطلالة أكتوبر الوردي

في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، أحببنا أن نجمع لكِ أجمل فساتين السهرة باللون الوردي من عروض كوتور خريف 2018 من توقيع كبريات دور الأزياء العالمية، ونكشف لكِ أسرار تنسيقها بأناقة.

- نسقي الفساتين الديكولتيه والفساتين منسدلة الأكمام من توقيع غاليا لاهاف Galia Lahav وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli بقلادة مزدانة بترصيعات ناعمة لتبرزي أناقة الفستان.

 


 

Giambattista Valli

 

- عليكِ تنسيق الفساتين القصيرة خاصة الخالية من التطريز مع أحذية مطرزة لتمنحي إطلالتك لمسة مترفة، يمكنك تطبيق ذلك في حال أخترتي الفستان الفرو من توقيع دار فندي Fendi وتممي أناقتك بحقيبة كتف فضية.

- نسقي الفستان المزين بتطريز ذهبي من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab مع حذاء Pointy وكلاتش صغير باللون الذهبي أو الأوكسديه، على العكس أعتمدي كلاتش فضي في حال وقع إختيارك على الفستان المنفوش من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

- عشاق الإطلالات الناعمة والبسيطة يمكنهن مطالعة فستان السوري رامي العلي Rami Al Ali وتزيينه بقلادة ذهبية رقيقة وحقيبة كلاتش بيضاء مطرزة.

 


 

Rami Al Ali

 

- أما اذا كنتِ من صاحبات الذوق الجرئ فلا تترددي في التأنق بالفستان المغطي بالريش النافر من توقيع دار فالنتينو Valentino، وزيني اللوك بأقراط متدلية مرصعة بكريستالات ناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة