هكذا ظهرت ياسمين عبدالعزيز في كواليس «لآخر نفس».. إطلالة طبيعية وبدون ماكياج

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمجموعة من الصور التي التقطتها داخل كواليس مسلسلها الجديد «لآخر نفس»، والذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وظهرت ياسمين في الصورة وهي ترتدي ملابس سوداء ويبدو عليها الحزن؛ حيث كانت تقوم بالتحضير لتصوير أحد مشاهد المسلسل الذي كشف مؤلفه أن أحداثه بعيدة تماماً عن الكوميديا التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز في أعمالها الفنية، وأن أحداثه تدور في إطار درامي اجتماعي.

اقرئي أيضا : تفاصيل أزمة عمرو دياب مع مخرجة مسلسل دينا الشربيني الجديد، وتهديده بإيقاف المسلسل؛ فماذا حدث؟

الجدير بالذكر، أن مسلسل «لآخر نفس»، كان يحمل اسماً آخر، وتم تغيير الاسم في اللحظات الأخيرة، بعد أن اتفق صناع العمل على هذا الاسم، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: أحمد العوضي، ويوسف عثمان، ومراد مكرم، وأحمد كمال، ومن إخراج حسام علي، وتأليف أمين جمال، ومن المفترض أن تستكمل ياسمين عبدالعزيز تصوير مشاهدها الخارجية طوال الفترات المقبلة؛ تمهيداً لتصوير البرومو الدعائي للعمل، وظهوره على الشاشات خلال الفترات المقبلة.

ومن ناحيته قال مؤلف العمل، إن ياسمين عبدالعزيز ستظهر في العمل بشكل مختلف تماماً، وأنها حريصة على الابتعاد عن الكوميديا التي حصرت بها طوال السنوات الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات