محمد عبده يستعرض مهاراته الكروية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للنجم الكبير محمد عبده، وذلك في إحدى زياراته إلى أحد أجنحة برامج إدارة الوقت بسجون المباحث بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

ويبدو أن فنان العرب لديه مهارات أخرى مميزة وجديدة بعيدًا عن الغناء، وهي لعب كرة القدم، حيث ظهر فنان العرب وهو يستعرض مهاراته الكروية، وعلق الكثيرون من محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بمهاراته الكروية.

وخلال زيارة الفنان محمد عبده للأقسام والسجون، التقط عددًا من الصور التذكارية مع النزلاء، وقدم لهم عددًا من أغانيه المميزة، وشاركه الغناء الكثيرون منهم، كما قام بزيارة أحد المعارض الفنية التي ضمت الكثير من اللوحات، وشجع الكثيرين منهم على تنمية مواهبهم.

الجدير بالذكر أن فنان العرب محمد عبده طرح مؤخرًا ألبومه الغنائي الجديد «يا عافية قومي»، والتي ضمت 11 أغنية، منها: «أستطيع، وين الدليل، أنا من أكون، تضحك معي، أحلى خبر، مريت، قومي تساوت»، وشاركه الألحان في هذا الألبوم الموسيقار الكبير طلال.

ويستعد فنان العرب لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترات المقبلة، والتي تتزامن مع احتفالات فصل الربيع، والذي تزداد به الكثير الحفلات الغنائية قبل قدوم فصل الصيف، الذي يشهد الكثير من الحفلات أيضًا.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب