كيف ظهرت نانسي عجرم بعد ولادتها؟

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا، ظهرت من خلاله النجمة نانسي عجرم، وهي بأحد الحفلات التي أقيمت خلال في لبنان لصالح مرضى التوحد، وظهرت نانسي عجرم في الحفل وهي تقدم وصلة رقص مع جمهورها، وعلى أغنيتها الشهيرة «لو مهما صار ما أبقى لحالي»، وكانت نانسي في غاية الرشاقة والجمال.

    ويعد هذا الظهور هو الأول لنانسي عجرم، التي وضعت ابنتها الثالثة في شهر فبراير الماضي، وأطلقت عليها «ليا»، وأهدتها أغنية جديدة بعد مرور أسبوع على ولادتها.

    وعلّقت نانسي عجرم على ظهورها في الحفل عن أطفال التوحد، قائلة: «أطفال التوحد في صمتهم ووحدتهم حكاية فأحسنوا قراءتها»، وتفاعل معها الكثيرون من المتواجدين بالحفل، الذين أشادوا بالكثير من الممارسات الطيبة التي تقدمها نانسي في المناسبات الخيرية.

    الجدير بالذكر أن نانسي عجرم تستعد لاستئناف أنشطتها الفنية، التي توقفت عنها طوال الشهور الماضية لرعاية ابنتها، وتستعد لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترات المقبلة، والتي من المفترض أن تحييها خلال فصل الربيع، كما أنها تقوم حاليًا بسماع عدد من الألحان والكلمات التي من المفترض أن تستقر على إحداها لضمها لألبومها الجديد، التي قامت بالتحضير له خلال الفترات الماضية.
     

    شاهدي الفيديو : 

     

     

     

    أضف تعليقا