كيم كارداشيان تعترف بأنها تقلد هذه النجمة!

  • تبين أن كيم كارداشيان تقلد نجمة شهيرة حقاً بحيث أنها تسير على خطى ستايل ناعومي كامبل الأيقوني. يوم الإثنين الماضي، اختارت نجمة المجتمع موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام لترد على الإدعاءات بأنها تسرق اللوكات من العارضة الشهيرة ذات الـ48 عاماً. بمجموعة من الصور، الأم لثلاثة أطفال، تستعرض صوراً متعددة لنفسها بفستان من فيرساتشي ناعم أشبه بقميص النوم، والذي ظهرت فيه في فرح أحد أصدقائها في التاسع من الجاري. هذا وقد رأينا هذا التصميم ذاته على العارضة التي سارت به على مدرج عرض أزياء فيرساتشي في العام 1996. هذا ووضحت كيم كارداشيان أنها بالفعل تقلد ناعومي بحيث كتبت تعليق مع الصور قالت فيه: "ناعومي الى الأبد".

    وبالرغم من أن هذا اللوك أشعل الإنترنت بسبب االستايلان المتماثلان، إلا أنه ليس اللوك الوحيد الذي قلدت به كيم كارداشيان ناعومي كامبل. ففي ديسمبر من العام الماضي، وتحديداً في العرض الأول لـ At The Cher Show Broadway، الشقيقة الوسطى في عائلة  كارداشيان ارتدت فستان فضي من فيرساتشي سبق أن ارتدته العارضة على مدرج عرض العلامة ومن ثم أطلت به في حفل توزيع جوائز Fragrance Foundation Awards في العام 2015. زوجة كانييه ويست أيضاً ظهرت في العناوين الرئيسة في المجلات في بداية شهر مارس الجاري حين أطلت بجامبسوت بنقوش الحيوانات من Azzadine Alaïa والذي سارت به العارضة على مدرج الدار منذ عقود.

    إذا في حين قد يعتبر البعض كيم كارداشيان ملهمة موضة بحد ذاتها، وخصوصاً للسيدات اللواتي يتمتعن بتضاريس جسم مماثلة لجسمها، يبدو أن ناعومي كامبل هي أيقونة الستايل التي تقتضي بها وهي لا تكترث إذا ما كان متابعيها على علم بذلك.

    أضف تعليقا